No Script

بدء التسجيل في برنامج «الوطني» لتدريب طلبة المدارس حتى 18 يونيو

تصغير
تكبير

بدأ بنك الكويت الوطني استقبال طلبات التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للعام 2022، والمخصص لطلبة المدارس من خلال موقعه الإلكتروني لغاية 18 يونيو.

وينطلق البرنامج في 26 يونيو ويقسم إلى 4 دورات تدريبية بأسبوعين لكل منها، وتشتمل على حلقات تدريب وورش عمل بالتعاون مع شركة Creative«Confidence»، وتبدأ الدورة الثانية في 17 يوليو، بينما تتوزع الدورات اللاحقة على 31 يوليو والدورة الأخيرة في 14 أغسطس بحسب البرنامج المقرر لهذا العام.

وقال مدير أول العلاقات العامة في البنك، يعقوب الباقر، إن تنظيم برنامج التدريب الصيفي يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لـ «الوطني»، ويضاف إلى مبادراته السنوية الهادفة إلى توفير كل أشكال الدعم للشباب ولا سيّما الطلبة.

وأضاف الباقر أن «الوطني» ينظم هذا البرنامج للعام التاسع عشر على التوالي، وهو يشهد إقبالاً متزايداً في كل عام، ويهدف للمساهمة في تشجيع الطلبة خلال فترة إجازتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، لافتاً إلى أنه يأتي في إطار التزام البنك تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

وذكر أنه بإمكان الراغبين بالتسجيل من الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاماً زيارة الموقع الإلكتروني للبنك لتعبئة نموذج التسجيل، مبيناً أن برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس يتضمن جملة من مواد التدريب والدراسة، وتشمل أساليب عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي، وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء، إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة وتأهيل وتمكين الطلبة وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من المواد التدريبية والأكاديمية المتطورة والحديثة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي