No Script

أحدث ساعات «هواوي» الذكية في الكويت

«HUAWEI WATCH GT 3 Pro» تحفة خالدة تجسد الأناقة على معصمك

تصغير
تكبير

إذا كنت في السوق تتطلع لشراء ساعة ذكية جديدة هذا العام، فهناك بعض الميزات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار، وهنا يُعد التصميم والمواد المستخدمة من العوامل المهمة لأنها تلخص الأسلوب والراحة.

ويُعد عمر البطارية وسرعات الشحن أمراً ضرورياً لأن ما فائدة ساعة ذكية تنفض طاقة بطاريتها بسرعة؟ وعلاوة على ذلك، فإن ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية ضرورية ومهمة لأنها توافر لك تحديثات في الوقت المناسب حول صحتك وحالتك البدنية.

وكشفت «هواوي» أخيراً عن ساعة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» التي تأتي في نوعين: إصدار التيتانيوم وإصدار السيراميك الساعة الذكية أيضاً بعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً مع الشحن اللاسلكي السريع، وميزات إدارة الصحة المهنية، وأوضاع التمرين الجديدة، بالإضافة إلى ميزات مساعدة الحياة المريحة الأخرى.

وتتمثل إحدى أكبر مزايا الساعة في أنها متوافقة مع أجهزة «هواوي»، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تعمل على أنظمة «Android» و«iOS»، وهذه ميزة إذا كنت تستخدم أجهزة من علامات تجارية أخرى.

وتشكل ساعة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» الأناقة على معصمك وهي تحفة دائمة من نواح كثيرة، وباتت متاحة للشراء في الكويت في 19 مايو بسعر يبدأ من 119.9 دينار.

تصميم متميز

تأتي ساعة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» بأحجام 46 و43 ملم، وتم تجهيز طبعة التيتانيوم بهيكل معدني من التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك.

وتمت معالجة كل التفاصيل بحرفية بارعة وتقنيات تلميع دقيقة، ما يجعل الساعة مليئة بالجودة وخفيفة الوزن ومبهرة، وهي تجلب لمعة طبيعية ناعمة بجودة ممتازة، التي تبرز سماتها الأنثوية والأنيقة.

ويكتمل تصميم الساعة المتطور بوظيفة مراحل القمر «Moon Phase»، التي توافر للمستخدمين وجوهاً فريدة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره، وفي حين أن هذه الميزة موجودة غالباً في الساعات التقليدية الراقية، فإنها تضيف إلى أناقة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» وتمنحها لمسة فاخرة خاصة.

وتم تجهيز إصدار التيتانيوم من ساعة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» بشاشة «AMOLED» ملونة عالية الدقة مقاس 1.43 بوصة، بينما يأتي الإصدار الخزفي بشاشة «AMOLED» عالية الوضوح ملونة مقاس 1.32 بوصة، إذ تعتمد كلتا الشاشتين دقة عالية تبلغ 466 × 466، للحصول على أداء بجودة عرض أكثر دقة.

وتتميز «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» الإصدار الخزفي بقرص زهرة جديد ومصمم حصرياً بتأثيرات ديناميكية، إذ تظهر التأثيرات الخمسة المختلفة للقرص أشكالاً مختلفة من الزهور مع مرور الوقت، مثل مينا الأزهار الديناميكي الذي يتغير بمرور الوقت والذي يجسد براعة التصميم مع البراعة الفنية، في حين لا ترمز الأزهار النابضة بالحياة للزهور إلى مرور الوقت بطريقة رائعة فحسب، بل تضيف أيضاً لمسة مرحة إلى العرض التقديمي.

عمر البطارية

ترث «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» عمر البطارية الطويل للغاية لسلسلة «HUAWEI WATCH GT»، وتوافر بنية البطارية المحسّنة لإصدار التيتانيوم 14 يوماً من عمر البطارية وإصدار السيراميك مع 7 أيام من عمر البطارية.

وسواء كان ذلك أثناء السفر أو الانتقال إلى العمل أو تشغيل الموسيقى، يمكن لعمر البطارية طويل الأمد أن يخفف بسهولة من قلق البطارية ويجلب تجربة ممتعة أكثر، في وقت تدعم الساعة الذكية الشحن اللاسلكي السريع والمريح، بحيث يستغرق الأمر 10 دقائق فقط لاستخدام الساعة ليوم كامل في السيناريوهات النموذجية.

الصحة المهنية

فيما يتعلق بالصحة، تدعم «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» جمع بيانات مخطط كهربية القلب (ECG)، والتي يمكن أن توافر بدقة قياسات «ECG» أحادية الرصاص، والتحليل في الوقت الفعلي، واكتشاف إيقاع الجيوب الأنفية والرجفان الأذيني، وتذكيرات نبضات الأذين والبطين المبكرة للمستخدمين وتدعم الكشف عن تصلب الشرايين، والتي تسمح للمستخدمين بمنع مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية بشكل فعال.

وتوافر الساعة أيضاً إدارة صحية شاملة في مراقبة معدل ضربات القلب، وأوكسجين الدم، والنوم، وصحة الجهاز التنفسي، والضغط، التي تساعد على متابعة التغيرات في الجسم.

وباستخدام تطبيق «HUAWEI Health» على الهاتف، يمكن مزامنة بيانات التمرين في الوقت الفعلي والمراقبة الصحية لإيلاء اهتمام وثيق لصحة العميل وصحة عائلته.

وتعمل تقنية «HUAWEI TruSeenTM 5.0+» على تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب، وتحسين دقة مراقبة «SpO2»، وهي تزيد من قدرة معالجة البيانات بمقدار 4 مرات، وتقلل من معدل فقدان الإشارة، وتحسن دقة مراقبة معدل ضربات القلب.

وتم في الوقت نفسه، تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب الديناميكي خصوصاً في سيناريوهات التمرين، إلى تحسين معدل الإخراج وسرعة مراقبة «SpO2».

وتوافر «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» ميزة مراقبة تمارين مطورة، وتوافر أكثر من 100 وضع للتمرين، بالإضافة إلى وضع الغوص الحر الجديد، وتشتمل على أوضاع تدريب احترافية أخرى مثل وضع ميدان قيادة الجولف، والجري، والمشي، وتسلق الجبال، والمشي لمسافات طويلة، والجري عبر الضاحية، وركوب الدراجات، السباحة في المياه المفتوحة، والتراياثلون، والتزلج، والتزلج على الجليد، والتزلج الريفي على الثلج، والتدريب المجاني، والآلة البيضاوية وآلة التجديف.

وتم تجهيز «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» الجديدة بوضع غوص مجاني احترافي، وهي تحقق معيار «EN 13319»، وهو أداء مقاوم للماء على مستوى الغوص، والذي يمكن أن يدعم الغوص الحر حتى عمق 30 متراً بمرافقة مستخدميها لاستكشاف عجائب تحت الماء.

ومن أجل منع المستخدمين من فقدان المكالمات المهمة أو الرسائل النصية، تدعم «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» مكالمات «Bluetooth»، ويمكن للمستخدمين أيضًا إجراءها من خلال الصوت والاستمتاع بحياة ذكية.

ويمكن للمستخدمين أيضاً رفض المكالمات والرد على الرسائل الواردة وكتم صوت الساعة الذكية بسهولة، في حين تدعم «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» تشغيل موسيقى «Bluetooth».

وعند الاتصال عبر البلوتوث، يمكن للمستخدمين التحكم في الهاتف الذكي لبدء تشغيل الأغنية السابقة، أو إيقافها موقتاً أو تشغيلها، أو تشغيل الأغنية التالية، أو ضبط مستوى الصوت من خلال واجهة التحكم في الموسيقى في الساعة الذكية، ويمكن من خلال الإعدادات الشخصية تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، وتناول المياه يومياً، والتذكير بالأدوية، واليقظة الذهنية اليومية، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابياً، ويمكن للعملاء الاختيار من بين عدد لا يحصى من سمات وجوه الساعة للتنزيل للحصول على تجربة أكثر تخصيصاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي