No Script

21.71 مليون دينار ترسيات لـ «نفط الكويت» و9.5 لـ «البترول الوطنية»

تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق لشركة البترول الوطنية على ترسية مناقصة خدمات تحميل وتفريغ العامل المحفز للمعدات في مصفاة ميناء الأحمدي بـ9.5 مليون دينار «أقل الأسعار» المطابق للشروط والمواصفات.

وأجل الجهاز البت في طلب الانسحاب من إجراءات تأهيل مقاولي الهندسة والتوريد والإنشاء والتشغيل لمشروع الأوليفينات الثالث والعطريات الثاني المتكامل مع مصفاة الزور التابعين للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة «كيبيك».

كما تأجل البت في طلب شركة مركز العمر للتجارة العامة والمقاولات في شأن رغبتهم بتغيير موكلهم «اس كيه اي سي»، وإضافة شريك مناسب شركة هيونداي كومبني ليمتد (اتش اي اس) للتحالف مع شركة بتروفاك، لمناقصة تأهيل مقاولي الهندسة والتوريد والإنشاء والتشغيل لمشروع الأوليفينات الثالث والعطريات الثاني المتكامل مع مصفاة الزور.

وأجل الجهاز البت في شكوى تأهيل مقاولي الهندسة والتوريد والإنشاء والتشغيل لمشروع الأوليفينات الثالث والعطريات الثاني المتكامل مع مصفاة الزور رداً على طلب «كيبيك» باستبعاد موكلها الشركة السنغافورية والإفادة بعدم تقديم طلب انسحاب من أعمال التأهيل والرغبة في تأهيلهم للمشروع.

ووافق الجهاز لشركة نفط الكويت على ترسية مناقصة تقديم خدمات تغذية وأخرى متصلة بها في منطقة الأحمدي وجنوب شرق الكويت على أقل الأسعار المطابق للشروط والمواصفات بـ11.655 مليون دينار بعد استكمال النواقص، وطلب المناقصين تمديد التأمين الأولي لقرب انتهائه.

كما وافق الجهاز على ترسية مناقصة تقديم خدمات تغذية وأخرى متصلة بها في منطقة شمال وغرب الكويت عل أقل الأسعار المطابق للشروط والمواصفات بـ4.54 مليون دينار بعد استكمال النواقص مع تمديد التأمين الأولي.

ووافق على التمديد الثالث لعقد مناقصة تشغيل وصيانة منشأة صيانة ضغط واره في مناطق جنوب وشرق الكويت بـ2.601 مليون دينار، لحين انتهاء إجراءات طرح المناقصة.

وأجل الجهاز البت في طلب «نفط الكويت» إجراء التمديد الثاني لعقد ممارسة تقديم خدمات المياه الداعمة لعمليات حفر وإصلاح الآبار بـ1.335 مليون دينار مع استخدام 307.04 ألف من الاحتياطي، لحين انتهاء إجراءات الممارسة البديلة.

وأجل الجهاز البت في إجراء التمديد الثاني لعقد ممارسة تقديم خدمات المياه الداعمة لعمليات حفر وصلاح الآبار الكويتية بـ1.576 مليون دينار، مع استخدام 376.222 ألف من الاحتياطي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي