No Script

نال اللقب من «غلوبل فاينانس» عن 2022

«وياي» أفضل الابتكارات عالمياً بتقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل

تصغير
تكبير

- الإقبال على تحميل تطبيق البنك وفتح الحساب فاق التوقعات
- «وياي» رؤية عصرية تؤكد قيادة «الوطني» للتحول الرقمي

فاز بنك «وياي» بجائزة أفضل الابتكارات المالية في مجال تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل على مستوى العالم، ضمن الجوائز السنوية التي تقدّمها مجلة «غلوبل فاينانس» لأفضل ابتكارات القطاع المالي للعام 2022.

وتقدّم المجلة الجوائز للشركات والبنوك ومختبرات الابتكار المالي الرائدة في تقديم الخدمات المالية الرقمية عالمياً وإقليمياً، على ما تقدّمه من ابتكارات بارزة في مجال التمويل والخدمات المصرفية الرقمية.

وتخضع إجراءات تقييم الابتكارات المالية التي تقدمها الشركات والبنوك إلى تدقيق ومراجعة من هيئة تحرير المجلة وفق معايير محددة، مع الاستعانة بتقييم العديد من الخبراء والمتخصصين البارزين في المجالات ذات الصلة حول العالم.

وأطلق «وياي» تطبيقه على متجري «Apple Appstore» و«Google Playstore»، حتى يتمكن العملاء من تحميله وفتح حساب مصرفي، بعد التأكد من هوية العميل باستخدام تطبيق «هويتي» على الموبايل أو مطابقة البطاقة المدنية إلكترونياً.

وفاق إقبال العملاء الشباب على فتح حساب «وياي» عبر الموبايل التوقعات خلال فترة زمنية وجيزة، بعد إطلاق نسخته الأولى خلال ديسمبر 2021، من خلال نجاحه في الوصول لعملائه عن طريق قنوات التواصل والتسويق المتنوعة.

ويوفّر «وياي» لعملائه خدمات مصرفية رقمية ذات طابع فريد تناسب متطلبات الشباب الكويتي، وتتميز بالمرونة، وسهولة إتمام المعاملات المصرفية، إذ يمكن للطلبة الجامعيين تحويل المكافأة الطلابية إلى حساباتهم بكل سهولة، دون الحاجة لاتباع إجراءات تقليدية قد تستوجب زيارة الفرع أو تقديم أي أوراق.

ويقدّم البنك عروضاً وجوائز حصرية لعملائه الشباب عند تحويل المكافأة الطلابية إلى حساباتهم المصرفية لديه، ويعمل على مواصلة توسعة الخدمات المقدمة لتناسب مختلف شرائح العملاء مستقبلاً.

ويأتي إطلاق بنك الكويت الوطني لأول بنك رقمي في الكويت، تأكيداً لاستمرار قيادته لمسار التحول الرقمي، وترسيخ ريادته، ما يعكس نجاح تقديم «وياي» لرؤية عصرية متكاملة تلبي احتياجات جيل الشباب.

في الوقت نفسه، ساهمت مرونة نموذج العمل لدى «الوطني» بإطلاق البنك الرقمي «وياي»، في وقت قياسي لتلبية الاحتياجات المصرفية والمالية للشباب في السوق المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي