No Script

برئاسة معتصم الوزان ومحمد الوزان نائباً له

مساهمو «ميزان القابضة» ينتخبون مجلس إدارة جديداً

جانب من العمومية
جانب من العمومية
تصغير
تكبير

- إقرار توزيع 16 في المئة نقداً عن 2021 و2 في المئة منحة من الخزينة

انتخب مساهمو شركة ميزان القابضة، مجلس إدارة جديداً مكوناً من 5 أعضاء للسنوات الثلاث المقبلة، يتألف من رئيس مجلس الإدارة معتصم جاسم الوزان، ونائب رئيس مجلس الإدارة محمد جاسم الوزان، والأعضاء جمال عبدالحميد المطوع وعبدالوهاب أحمد المرزوق (عضو مستقل)، وأقرّوا انضمام عضو مجلس إدارة بالتعيين وهو محمد أصلان المتروك.

وأقرّ المساهمون خلال عمومية الشركة، توزيع أرباح نقدية بواقع 16 في المئة نقداً أي 16 فلساً بإجمالي 58 في المئة من الأرباح المسجلة في 2021، وتوزيع أسهم خزينة منحة بنسبة 2 في المئة أي بواقع سهمين لكل 100 سهم على المستثمرين المسجلين في سجلات الشركة.

وتمت الموافقة على إعادة تعيين مكتب ديلويت وتوش - الوزان وشركاه كمراقب خارجي لحسابات الشركة للعام 2022، وتفويض مجلس الإدارة بشراء أو بيع أو التصرف بأسهم الشركة بما لا يتجاوز 10 في المئة من عدد أسهمها، وفقاً للضوابط والشروط التي ينص عليها القانون واللوائح وقرارات وتعليمات الجهات الرقابية، على أن يستمر هذا التفويض لمدة 18 شهراً اعتباراً من تاريخ صدوره، وتمت موافقة الأغلبية على بنود جدول الأعمال الأخرى.

وشكر محمد جاسم الوزان، رئيس مجلس الإدارة السابق عبدالرحمن جاسم الوزان على جهوده الحثيثة خلال فترة ترؤسه مجلس الإدارة السابق، آملاً له دوام التوفيق في حياته بعد التقاعد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي