No Script

غادة إلى التحقيق بعد أزمة جنازة صبري

تصغير
تكبير

قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وإحالتها إلى لجنة التحقيق، للنظر في ما بدر منها من مخالفات في واقعة شهدتها جنازة الفنان سمير صبري في ساحة مسجد الشرطة، في مدينة الشيخ زايد (على أطراف القاهرة)، والتي شهدت تلاسناً بين الإعلامية بوسي شلبي وغادة، وتم الزج فيها باسم الفنانة إلهام شاهين.

وقالت مصادر في النقابة لـ«الراي»، إن سبب توقيف الفنانة ما تلقته النقابة من أن غادة تشاجرت مع عدد من الحضور، وصرحت للإعلام بعبارات تحمل إساءة لفنانات أخريات، كاشفة عن أن القرار كان بـ«إجماع» مجلس النقابة، وأنه سيتم التحقيق في الواقعة خلال ساعات.

من جهتها، أوضحت الفنانة إلهام شاهين لـ«الراي» أنها لم تكن موجودة أثناء الواقعة، وأنها لا تعلم عن الأمر شيئاً، ولا تعرف لماذا ذكر اسمها، وأنها كانت غادرت المكان مع الفنانة ليلى علوي.

أما الفنانة غادة إبراهيم، فقالت لـ«الراي»: «لست السبب في الأزمة، طلبت ركوب الباص للذهاب إلى الإسكندرية لوداع الفنان سمير صبري، وله فضل عليّ كبير، فوجدت رفضاً غريباً من بوسي شلبي، ومن حضروا الواقعة شهود على ما حصل، وكانت هي سبب الأزمة، ولست أنا، ولم أرد عليها، احتراماً للموقف واحتراماً لرحيل الفنان سمير صبري، واحتراماً لزوجها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي