No Script

تشمل هاتفين و3 ساعات وسواراً لتبسيط الحياة اليومية للمستهلكين

«هواوي» تعرض منتجاتها الجديدة

جانب من إطلاق المنتجات الجديدة
جانب من إطلاق المنتجات الجديدة
تصغير
تكبير

عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة في ميلانو، خلال اطلاق منتجاتها الرائدة للعام 2022، والتي تشمل ساعة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro»، وهاتف «HUAWEI Mate Xs 2»، وهاتف «HUAWEI P50»، وساعة «HUAWEI WATCH D»، وسوار «HUAWEI Band 7»، وساعة «HUAWEI WATCH FIT 2»، لتبسيط الحياة اليومية للمستهلكين.

وتقدم «هواوي» أيضاً تطبيق «Health App» الشهير عالمياً والذي ساعد المستهلكين في جميع أنحاء العالم على اتباع أسلوب حياة صحي، بحيث تضع المجموعة المستهلكين دائماً في قلب ما تفعله.

وسلط الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، ريتشارد يو الضوء على تفاني «هواوي» المستمر في تحسين تجربة المستخدم، لتحقيق إستراتيجيتها ورؤيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوهات.

وتأتي ساعة «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» بنوعين مختلفين هما إصدار التيتانيوم وإصدار السيراميك، وستتوافر في 19 مايو بسعر 119.9 دينار، على أن يحصل العملاء الذين يطلبونها مسبقاً على هدايا مجانية تشمل «HUAWEI Care»، وحزاماً للساعة، وتأميناً متعدد البلدان لمدة عام.

وينال العملاء الذين يشترون «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» من المتاجر أيضاً «HUAWEI Care»، وحزام ساعة، إلى جانب تأمين متعدد البلدان لمدة عام.

وتتوافر «HUAWEI WATCH GT 3 Pro» بواجهة «مجموعة مراحل القمر» وهي مصممة باستخدام مواد فاخرة، وشاشة كبيرة فائقة الوضوح، ومجموعة من الوجوه للاختيار من بينها، وهي تستخدم لضمان الراحة والمتانة، عدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية مصنوعة من السيراميك، بحيث تسمح المواد الصديقة للجلد بالكشف التلقائي عن أي تغير في درجة الحرارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي