No Script

البنك رعى حفل مجموعة الأحمدي للموسيقى الكلاسيكية

النجادة: «برقان» يؤمن بأهمية الارتقاء بالساحة الثقافية في الكويت

مسؤولة العلاقات العامة في البنك لينا البسام مع مجموعة الأحمدي
مسؤولة العلاقات العامة في البنك لينا البسام مع مجموعة الأحمدي
تصغير
تكبير

واصل بنك برقان دعم الأنشطة الثقافية والفنية في الكويت، برعايته للحفل الموسيقي الأخير لمجموعة الأحمدي الموسيقية الذي أقيم على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بما يؤكد تركيز برنامجه للمسؤولية الاجتماعية على إثراء المشهد الثقافي والفني في الكويت، من خلال إتاحة الفرصة لمحبي الموسيقى الكلاسيكية للاستمتاع بأرقى المقطوعات العالمية.

واستمتع الحضور بمجموعة من أفضل مقطوعات بيتهوفن، ومنها المقطوعة الخامسة الشهيرة، التي عزفتها فرقة الأحمدي بقيادة المايسترو ريتشارد بوشمان، وبمشاركة موسيقيين عالميين من المملكة المتحدة وروسيا وبلغاريا.

وأدّت المجموعة التي تتكون من 130 فناناً من الكويت ومن جميع أنحاء العالم، عروضاً على مدى 65 عاماً على منصات ومسارح عالمية مرموقة، وتواصل بأسلوبها المميز الذي يجمع موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية وموسيقى برودواي والأوبرا، اكتشاف مواهب الموسيقيين الكويتيين وتنمية قدراتهم الفنية.

وأعربت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، عن فخر «برقان» بعلاقة التعاون والشراكة المستدامة المتميزة مع فرقة مجموعة الأحمدي الموسيقية، وبدعمه المتواصل على مدار الأعوام الماضية لفعالياتها، انطلاقاً من إيمانه بأهمية الارتقاء بالساحة الثقافية في الكويت، من خلال دعم مختلف الفعاليات الفنية والثقافية.

وقالت النجادة «سنواصل دعمنا لفرقة مجموعة الأحمدي الموسيقية لأننا على ثقة في قدرتها على التأثير إيجابياً على الساحة الفنية الكويتية، فضلاً عن أهمية عملها في دعم مسيرة العديد من الموسيقيين الكويتيين الموهوبين، الذين هم بأمس الحاجة للمبادرات وبرامج الدعم التي تفتح أمامهم المجال لتطوير مواهبهم واستعراضها».

وذكرت أن «برقان»: يملك برنامجاً ديناميكياً متكاملاً للمسؤولية الاجتماعية يغطي مجالات الاهتمامات العصرية الرئيسية للمجتمع الكويتي، إذ تسعى محاوره إلى دعم مشاركته الفاعلة في تحسين رفاه كل شرائح المجتمع من خلال العديد من المبادرات التعليمية والثقافية والصحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي