pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الوجهة الأولى للتسوّق الرقميّ تنفرد بتجربة تسوّق استثنائيّة

«بوتيكات» تطلق.. «Summer Sale»

«Summer Sale»
«Summer Sale»

- أكبر حملة لخصوماتها الصيفيّة ومنتجات حصريّة لا تُعرض إلا في تطبيق «بـوتـيـكـات»

أعلنت «بـوتـيـكـات» الشركة الرائدة في عالم التجارة الرقميّة في الخليج العربيّ والشرق الأوسط انطلاق أكبر حملة لخصوماتها الصيفيّة «Summer Sale» ابتداءً من اليوم، والتي تصل لأكثر من 50 في المئة على منتجات أبرز العلامات التجاريّة العالميّة والمحليّة المعروضة في التطبيق الإلكترونيّ لـ «بـوتـيـكـات».

وأوضحت «بـوتـيـكـات» أنّ تخفيضاتها الصيفيّة تأتي في نطاق اهتمامها بمكافأة عملائها ومحبيها على مدار العام، وهو ما ينعكس على تقديمها لخصومات هي الأكبر في تاريخ الشركة، والتي تسري على مجموعات ضخمة من منتجات المكياج، العطور، النظارات، الإكسسوارات، الأزياء، الملابس الرياضيّة والأحذية.

وبيّنت «بـوتـيـكـات» أنّ فريقها لا يدّخر جهدًا في تقديم أفضل أداء على مستوى الخدمات اللوجستيّة وتسريع العمليات التشغيليّة لمواكبة الحجم الهائل للطلبات، وكذلك مواصلة مدّ العملاء بأرقى الخدمات المقدّمة على مدار الساعة من خلال منتسبي «بـوتـيـكـات» في مراكز الاتصال وخدمة العملاء.

كما تفخر «بـوتـيـكـات» دومًا بثقة عملائها العالية التي تظهر من خلال المبيعات المطردة والمتصاعدة لجميع المعروضات، وتعتني كذلك بتلبية تطلعات جماهيرها واحتياجاتهم باعتبارها الوجهة الأولى للتسوق الرقمي.

هذا، وتنفرد «بـوتـيـكـات» بتقديم تجربة تسوّق استثنائيّة مبنيّة على توصيات وأذواق المشاهير ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعيّ لمنتجات حصريّة لا تُعرض إلا في تطبيقها، وسهولة اقتنائها مباشرة من المتاجر الافتراضيّة للمشاهير عن طريق تحميل التطبيق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي