No Script

«الكويتية» تخصّص مكتب الفروانية للتذاكر الحكومية والعلاج بالخارج

تصغير
تكبير

تخصص شركة الخطوط الجوية الكويتية، مكتب مبيعات الفروانية لاستخراج تذاكر السفر الحكومية، وتذاكر سفر العلاج بالخارج فقط، اعتباراً من اليوم، من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً من الأحد إلى الخميس.

وقال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف، خالد البستان، إن اختيار «الكويتية» لمكتب مبيعات الفروانية وتخصيصه لاستخراج تذاكر السفر الحكومية، وتذاكر سفر العلاج بالخارج فقط، يأتي ضمن خططها الإستراتيجية في تطوير الخدمات المقدمة للعملاء الكرام بما يتناسب مع احتياجاتهم، وتسهيل إنهاء إجراءات حجز التذاكر لهذه الفئات تحديداً بكل أريحية وانسيابية للحصول على أفضل مستويات من الخدمة.

وأضاف البستان أن «الكويتية» وضعت خطة توسعية لافتتاح مكاتب أخرى خاصة في المستقبل، بما يساهم بتغطية أكبر قدر ممكن في أنحاء البلاد، وبما يخدم المناطق الحيوية التي تشمل تعدادات سكانية أكبر بما يسهل من عملية الوصول إليها بشكل أسرع.

وأكد البستان حرص «الكويتية» دائماً على أن تكون قريبة من عملائها متلمسة لاحتياجاتهم من خلال مكاتبها، سعياً منها لتعزيز تواجدها في مواقع حيوية في البلاد لتلبية احتياجاتهم، وتقديم افضل الخدمات لهم عبر موظفين يملكون الخبرات الفنية والمهنية في التعامل مع الجمهور.

وذكر أن «الكويتية» تشغل حالياً 4 مكاتب في مختلف أنحاء البلاد وهي مكتب مبيعات مطار الكويت الدولي الكائن في مبنى الركاب رقم 4، ومكتب مبيعات مجمع «الأفنيوز» ومكتب مبيعات الفروانية ومكتب مبيعات مجمع الوزارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي