pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يستمر حتى 4 يونيو المقبل بمشاركة أكثر من 240 شركة

انطلاق معرض «العطور والساعات وأدوات التجميل»

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم

- الدهيم: المعرض يضم علامات فاخرة عدة للعطور والساعات

انطلقت فعاليات معرض «العطور والساعات وأدوات التجميل» 2022، الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، بمشاركة أكثر من 240 شركة محلية وإقليمية ووكلاء لأكبر الماركات العالمية، ويستمر حتى 4 يونيو المقبل في صالات (E/d/C/B/A ).

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي» باسمة الدهيم، إن المعرض يعد من المعارض السنوية التي تحرص الشركة على احتضانها، ويقدم كل ما هو جديد في عالم العطور والساعات ومستحضرات التجميل، ويستقطب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، إذ يتم أيضاً إطلاق أحدث الموديلات.

وأضافت أن المعرض المتخصص يضم العديد من العلامات التجارية الفاخرة في مجال العطور والمنتجات العطرية والطيب والساعات، فضلاً عن تواجد العديد من الخبراء من قبل الشركات المشاركة لإعطاء جميع المعلومات لمنتجاتهم والتعرف عليها بطريقة عصرية وحديثة.

وذكرت الدهيم أن المعرض سيشهد إطلاق منتجات حصرية لبعض الشركات المشاركة، وأنه ستتم إتاحة فرصة التجربة للجمهور والزوار للتعرف على تركيب المنتجات العطرية الخاصة وتقديم العروض والخصومات الحصرية الخاصة بهم.

وأشارت الدهيم إلى حرص «الكويت الدولي» على حصر الشركات المشاركة في ملتقى واحد، لتسهيل حصول الزوار على احتياجاتهم من المنتجات تحت سقف واحد، مؤكدة قدرة الشركة بموقعها في أرض المعارض بمشرف، على توفير جميع الخدمات التي تحقق للعارضين منصة وبيئة فاعلة لإبراز منتجاتهم.

ولفتت إلى أن نجاح المعارض السابقة أعطى دفعة لتنظيم نسخ من المعارض بطريقة حصرية تلائم جميع المشاركين والزوار، من خلال التنظيم وتسهيل عملية الدخول والخروج، منوهة إلى وجود النقاط الأمنية المتواجدة لحفظ الأمن والسلامة، ومبينة أن المعرض يركز بصورة خاصة على العطور الفرنسية والعربية والشرقية ودهون العود والبخور والساعات بأنواعها ومستحضرات ومنتجات التجميل، التي ترضي جميع الأذواق ومختلف المراحل العمرية.

وثمنت الدهيم جهود جميع الشركات الراعية والمشاركة في هذا المعرض، إذ تضم قائمة الرعاة (الجزيرة للعطور وسراي وقصة وأطياب الشيخ وأطياب الخزامى وعتيج والصابري عود وعنفر وأساطير وعبدالصمد القرشي وكريولان وسرايا الصابون والرصاصي وأطياب المرشود وريحة هلي ومعالم وجنيد للعطور ووتواق وكنوز الطيب وميستوريوز ويافا ونقوة للبخور والطارش للعطور ومولير وإيفيلين وأيام وأطياب هند وأزهار للعطور).

وتوقعت أن يشهد المعرض إقبالاً ملحوظاً لاقتناء احتياجات الرواد من العطور والبخور والطيب والساعات، واغتنام الفرصة للاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض جاذبة مميزة تلبي مختلف احتياجاتهم الاستهلاكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي