pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

معرفي: «KIB» يوسع نطاق أنشطته... ومبادراته التنموية

يواصل بنك «KIB» رعاية أبطال الرياضة في البلاد، إذ جدّد رعايته لنجم الدراجات المائية (الجيت سكي)، يوسف العبدالرزاق، لمدة عام كامل، ضمن مبادراته المجتمعية والتنموية، المعنية بتعزيز الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع، وحثهم على اتباع نمط حياة صحي وهادف، ومن منطلق التزامه بدعم الطاقات الرياضية الكويتية وتمكينها من المنافسة في مختلف المحافل الدولية على أعلى المستويات.

وأفادت مساعدة المدير في إدارة التسويق والعلاقات العامة في «KIB» مروة معرفي، بأن البنك يحرص على متابعة وتعزيز برنامجه المجتمعي، عبر توسيع نطاق أنشطته ومبادراته التنموية التي يقدمها للمجتمع، لاسيما تلك المرتبطة بتمكين شريحة الرياضيين الكويتيين واحتضانهم، وتأهيلهم على أرقى مستوى للمشاركة في مختلف البطولات محلياً وعالمياً.

ولفتت إلى أن دعم هذه الشخصيات الناجحة ودفعها لحصد مراكز متقدمة دولياً، يساهم بدوره في تحقيق جزء من أهداف البنك المجتمعية، والتي تشمل تعزيز الوعي بمستوى اللاعب الكويتي وجدارته، وإبرازه للمجتمع كقدوة ومثال مشرف تحتذي به الأجيال الحالية والمقبلة باختلاف أعمارها.

وأضافت أن تجديد الرعاية ليوسف العبدالرزاق، أتت لتعبر عن فخر «KIB» بالتاريخ الذي صنعه هذا البطل، والحافل بالإنجازات، وعن تقديره لما بذله النجم من جهود لتحقيق مراكز غير مسبوقة عالمياً، والذي استطاع من خلالها أن يرفع اسم الكويت في المحافل الدولية، وتعزيز مكانتها التنافسية في المجالات الرياضية.

وأكدت معرفي أن «KIB» يستمر في تسخير موارده قدر الإمكان بما يعود بالنفع على المجتمع وعلى أفراده، تحت شعاره المؤسسي «بنك للحياة»، مشيرة إلى سعيه لتفعيل دوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية، ضمن إطار برنامج تنموي صمم ووضع كركن رئيسي ومحوري ضمن إستراتيجيته المتكاملة.

ويأتي ذلك في وقت يعتبر البطل العالمي يوسف العبدالرزاق أحد أبرز الأسماء الرياضية الكويتية وألمعهم، في رياضة الدراجات المائية على المستوى الدولي، إذ تمتد مسيرته الرياضية لأكثر من 18 عاماً، وهو مصنف أول على مستوى العالم، وتم تتويجه بطلاً عالمياً 6 مرات، وأحرز عدداً من الميداليات الذهبية في الأولمبياد، بالإضافة إلى دخوله موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية كأكثر قائد محترف للدراجات المائية استطاع حصد ألقاب عالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي