No Script

ناصر العطية يبحث عن الـ 81

ناصر العطية
ناصر العطية
تصغير
تكبير

عمان - أ ف ب - يبحث القطري ناصر العطية عن فوزه الـ81 في بطولة الشرق الأوسط، حين يخوض، رالي الأردن اعتباراً من اليوم ويمتد لثلاثة أيام، ويشمل 12 مرحلة على المسارات الحصوية لشاطئ البحر الميت ووادي الأردن.

ويُشكّل هذا السباق الجولة الرابعة من السلسلة وفرصة للعطية لحسم لقب البطولة الإقليمية للمرة الـ18 في مسيرته، من خلال تحقيق فوزه الـ14 في أراضي المملكة الهاشمية.

ويتصدر العطية الترتيب العام للبطولة بفارق 50 نقطة عن الأردني عيسى أبوجاموس الذي يتصدر الفئة الثانية «ان آر 4» ويطمح الى نيل لقبها، بعد ثلاث جولات من أصل ست.

وبعد فوزه في الجولتين الأوليين اللتين احتضنتهما عُمان وقطر، اكتفى العطية في الجولة الماضية في الكويت، بالمركز الثاني خلف مواطنه خالد السويدي، إلا أن ذلك لم يمنعه من الابتعاد في صدارة ترتيب الشرق الأوسط بعدما حل أبوجاموس في المركز السابع.

ويحتل العُماني عبدالله الرواحي والقطري الآخر ناصر خليفة العطية المركزين الثالث والرابع في ترتيب السائقين، ويتطلع الأول إلى العودة القوية بعد خيبة الأمل في رالي الكويت والمشاكل التي تعرّض لها والتي كان أبرزها العطل في مبرد سيارته والذي تسبّب بضرر في المحرك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي