No Script

«الطموح» يشارك في «بطولة ميني قول»


رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطموح والطاقم الفني خلال اللقاء مع الخواجة
رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطموح والطاقم الفني خلال اللقاء مع الخواجة
تصغير
تكبير

بحث رئيس «لجنة ميني قول» التابعة للجنة الأولمبية، حسن الخواجة، مع مجلس إدارة نادي الطموح الرياضي برئاسة رحاب بورسلي، سبل التعاون بين الطرفين، في المرحلة المقبلة، وذلك خلال الاجتماع التشاوري الذي عقد في مقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي هدى الخالدي، أمين الصندوق هناء الزواوي، وأعضاء الطاقم الفني.

وشهد الاجتماع موافقة «الطموح» على المشاركة في البطولة التي تعتزم «لجنة ميني قول» تنظيمها، خلال يوليو المقبل.

وعبّر الخواجة عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطموح على تعاونهم وتفاعلهم مع فكرة إطلاق «بطولة ميني قول لذوي الإعاقات الذهنية مع فئة غير ذوي الإعاقة»، والتي تفتح الأبواب أمام مزيد من الأحداث المشتركة، في وقت تسعى فيه اللجنة إلى نشر اللعبة وزيادة رقعة التنافس فيها، داخل البلاد.

وذكر أن «لجنة ميني قول» تهدف أيضاً، من خلال البطولة التي تحمل فكرة إنسانية، إلى تحقيق الاندماج بين الرياضيين من ذوي الإعاقات الذهنية مع أقرانهم من غير ذوي الإعاقة، خصوصاً أن لعبة «ميني قول» مناسبة جداً للفئة الأولى، وبالإمكان ممارستها بسهولة.

وأكدت بورسلي، التي تشغل أيضاً منصب المدير الوطني للأولمبياد الخاص الكويتي، دعمها لفكرة البطولة، مشددة على أن النادي سيسخر إمكاناته لإنجاح الحدث الذي يوفر فرص التنافس والاحتكاك الرياضي للاعبي «الطموح».

وعبرت عن إعجابها باللعبة التي تأسست على أيدي شباب كويتيين، مضيفة أنها ستقوم بدورها في مساندة القائمين على هذه الرياضة التي أبصرت النور في الكويت في 2017 من خلال المساعدة على نشرها في دول المنطقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي