pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ميد»: الكويت مدّدت موعد عطاءات مجموعة واسعة من المناقصات هذا العام

ذكرت مجلة «ميد»، أن الكويت مددت الأجل النهائي لتقديم العطاءات بما يتعلق بمجموعة واسعة من المناقصات خلال هذا العام، إذ مددت شركة «نفط الكويت» الموعد النهائي لتقديم العطاءات في مناقصة لعقد لتقديم خدمات الصيانة لمنشآت الإنتاج في شمال البلاد إلى 19 يونيو المقبل بعدما انتهى الأجل السابق في 17 مايو الجاري.

وأرجأت الشركة أيضاً حتى 14 يونيو الموعد النهائي لتقديم العطاءات لتوريد القوى العاملة الطبية المساعدة، في المستشفى الذي تديره بالقرب من مصفاة ميناء الأحمدي، والذي انتهى في 17 مايو الجاري.

من جانبها، أجّلت شركة البترول الوطنية الكويتية، موعد تقديم العطاءات في شأن مناقصة توريد محفزات التكرير في قطاع النفط والغاز، وحدّدت موعداً جديداً لتقديم العطاءات في 7 يونيو لتوريد المواد المحفزة الجديدة والتخلص من المواد المحفزة القديمة الخاصة ببعض وحدات إزالة الكبريت التابعة لها، بعدما انتهى الموعد السابق في 10 مايو.

في غضون ذلك، شهد قطاع النفط والغاز في الكويت تأجيل مجموعة واسعة من المناقصات خلال الأشهر الأخيرة، إذ أثرت عوامل رئيسية عدة بشكل سلبي على مشاريعه، بما في ذلك المأزق السياسي المستمر في البلاد وتداعيات جائحة «كوفيد -19».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي