pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سلّمت العديد من المشاريع في الكويت والإمارات

المعروف: أداء «المشتركة» تحسّن بعد التخلّص تدريجياً من آثار «كورونا»

المعروف مترئساً العمومية
المعروف مترئساً العمومية
قال رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة المشتركة للمقاولات، عبدالرحمن المعروف، إن العام 2021 شهد العديد من الإنجازات وفي مقدمتها تسليم عدد من المشاريع التي عملت الشركة على إنجازها خلال الفترة الماضية في كل من الكويت والإمارات.

حديث المعروف جاء على هامش عمومية الشركة، التي عقدت بحضور 69.7 في المئة من المساهمين وأقرّت جميع البنود على جدول أعمالها، وأبرزها توزيع أرباح نقدية بواقع 25 في المئة، على أن تستحق للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة في نهاية يوم الاستحقاق المحدد له 13 يونيو، في وقت سيكون تاريخ التوزيع 16 يونيو المقبل.

وفوضت العمومية مجلس إدارة الشركة بتعديل الجدول الزمني للاستحقاق، في حال تعذر الإعلان عن تأكيد الجدول الزمني له قبل 8 أيام عمل على الأقل من تاريخه.


وأشار المعروف إلى تحقيق الشركة إيرادات تشغيلية بنحو 145.88 دينار خلال 2021، فيما بلغ إجمالي الربح 12.51 مليون دينار، بزيادة سنوية 661 في المئة مقارنة بعام 2020.

وأوضح أن ربحية السهم حققت قفزة كبيرة قدرها 204 في المئة إلى 54.75 فلس للسهم، بسبب تحسّن أداء الشركة بشكل ملحوظ، بعد التخلص تدريجياً من آثار جائحة كورونا التي أثرت سلباً على الأوضاع الاقتصادية للبلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي