pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك حصد جائزة المؤسسات المتميزة 2022 من «AUM»

العمر: «بيتك» رائد باستقطاب وتأهيل المواهب الوطنية الشابة

فهد العثمان مكرّماً زياد العمر
فهد العثمان مكرّماً زياد العمر

حصد «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، جائزة المؤسسات المتميزة (AUM CORPORATE AWARD 2022)، خلال حفل تكريم نظمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) بحضور العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد رئيس الموارد البشرية لمجموعة «بيتك»، زياد العمر، عقب تسلمه الجائزة من رئيس مجلس أمناء الجامعة فهد العثمان، التزام البنك بمسؤولياته تجاه الخريجين من الشباب الكويتي الطموح، منوّهاً إلى ريادته على مستوى القطاع الخاص في جهود استقطاب وتأهيل المواهب الوطنية الشابة.

وأضاف العمر أن «بيتك» يملك أكبر عدد موظفين كويتيين في القطاع الخاص، وهو مصدر فخر نابع من إيمانه بأن الموارد البشرية من أهم الاصول في أي مؤسسة، وأن العناصر الوطنية في المؤسسات هي من أبرز عوامل تحقيق التنمية المستدامة، مبيناً أن «بيتك» نجح في تحقيق معدلات تكويت متميزة، وأن نسبة تعيينات الكويتيين فيه خلال السنوات الاخيرة تراوحت بين 97 و100 في المئة من اجمالي التعيينات.

وأشار العمر إلى أن «بيتك» يتميز بمكانة مرموقة على مستوى القطاع الخاص وعلى المستوى العالمي، وهو وجهة مفضلة للكثير من الباحثين عن عمل، بفضل ما يمتلكه من بيئة عمل مثالية ومقومات تساهم في صنع قادة في العمل المصرفي الاسلامي، كاشفاً أنه خرّج الكثير من القادة ممن تبوأوا مناصب قيادية في مؤسسات وجهات مختلفة.

ولفت الى ان «بيتك» تجمعه شراكات ومبادرات تعاون مع مختلف الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية والاكاديمية في الكويت، بما في ذلك «AUM»، مبيناً أن ذلك يساهم في دعم الشباب الكويتي الذي يتمتع بقدرات كبيرة على الإبداع والنجاح وهي قدرات محل ثقة، وكاشفاً أنه يمتلك أمثلة متنوعة من الشباب الكويتي المتميز الذي أثبت كفاءته وقدرته على الإبداع وتحمل المسؤولية.

وشدد على أهمية تعزيز الشراكات بما يضيف قيمة لكل من الطلبة والجامعات والمؤسسات، التي تستقطب الطلبة والخريجين الباحثين عن عمل، وعلى أن «بيتك» يحرص على المشاركة في المعارض الوظيفية لجامعة الشرق الأوسط الأميركية، ويواصل جهود تأهيل قدرات الخريجين عن طريق العمل الميداني، والتعاون في مجالات مختلفة مثل التدريب والتوظيف، وتبادل البحوث ودعم الفعاليات الطلابية وغير ذلك من أوجه التعاون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي