pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الجامعة كرّمت الشركة على شراكتها المستمرة معها

«زين» استعرضت في «AUM» سياسة التوظيف والفرص المُتاحة لديها

العثمان مكرّماً ممثل الشركة حمد المصيبيح
العثمان مكرّماً ممثل الشركة حمد المصيبيح

شاركت «زين للاتصالات» في حفل جائزة الشركات المُتميزة 2022 الذي نظّمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM» في مركزها الثقافي، وتلقت تكريماً على شراكتها المُتميزة والمُمتدة مع الجامعة، وتقديراً لجهودها في دعم وتنمية قطاع التعليم في البلاد.

وشهد الحفل حضور رئيس مجلس أمناء الجامعة فهد العثمان، وحشد كبير من قياديي ومسؤولي كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية العاملة في القطاع الخاص الكويتي، ممن استقطبوا الكوادر الوطنية المُتميزة التي خرّجتها «AUM» على مدار السنوات السابقة.

وعبّرت «زين» عن شكرها وتقديرها للجامعة على هذا التكريم، والذي يعتبر اعترافاً من إحدى كبرى المؤسسات الأكاديمية في البلاد، بدورها في المُساهمة بتنمية وتطوير قطاعي التعليم والموارد البشرية، وهما من القطاعات المهمة التي تلعب دوراً جوهرياً في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني واحتضان الكوادر الوطنية وتنميتها بما يعود بالنفع على سوق العمل.

ورعت «زين» أخيراً معرض الفرص الوظيفية الذي استضافته «AUM» في الحرم الجامعي بمنطقة العقيلة بتنظيم مركز التطوير الوظيفي (توطين)، وهو المعرض الوظيفي الأول من نوعه الذي شهد تنظيماً افتراضياً وشخصياً، والذي يشهد إقبالاً سنوياً كبيراً من قبل ما يفوق 15 ألف مُهتم من طلاب وطالبات وخرّيجي الجامعة والباحثين عن العمل.

واستعرضت «زين» من خلال جناحيها الافتراضي والشخصي في المعرض، سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المُتاحة لديها، مع تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل، على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات كونها صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

وعرّفت الشركة الطلاب والطالبات ببيئة العمل لديها، وشرحت نوعية وشروط الوظائف المتاحة لديها، مع الإجابة عن استفسارات الزوّار وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات فيها.

وتحرص «زين» على المُشاركة الفعّالة في المعارض الوظيفية، وتقديم الدعم لها في مختلف الجامعات والكلّيات سواءً العامة أو الخاصة منها على مدار العام، في إطار إستراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تساهم من خلالها بتطوير العملية التعليمية في الجامعات والهيئات والمؤسسات التعليمية في الدولة، بهدف توفير فرص العمل للشباب حديثي التخرج للعمل في القطاع الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي