No Script

اتحاد الكرة الطائرة يستضيف «اجتماع غرب آسيا»

تصغير
تكبير

يستضيف اتحاد الكرة الطائرة الاجتماع الثالث لمجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للعبة، في الأيام الثلاثة المقبلة، وذلك في فندق «راديسون بلو الكويت» على هامش استضافة الكويت لدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستمر حتى 31 مايو الجاري.

وسيتم خلال الاجتماع عرض ومناقشة روزنامة بطولات اتحاد غرب آسيا للموسم المقبل والدول المرشحة لاستضافتها، وبطولة الاتحاد الدولي «فيوتشر» للكرة الطائرة الشاطئية 2022 والمقررة برعاية اتحاد غرب آسيا. وسيجري اعتماد لوائح مسابقات الاتحاد «الصالات والشاطئية»، واختيار رؤساء وأعضاء لجان الاحتكام لبطولات 2022 وهي بطولتي منتخبات الشباب في المملكة العربية السعودية، والسيدات في الأردن خلال الفترة من 10 وحتى 25 نوفمبر المقبل.

ورحب رئيس الاتحاد الكويتي، الدكتور عبدالهادي الشبيب، برئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الكويت.

وقال الشبيب، وهو أمين صندوق اتحاد غرب آسيا أيضاً: «يكتسب هذا الاجتماع أهمية كبيرة لأننا نسعى من خلاله الى تطوير اللعبة في دول غرب القارة لا سيما في ما يتعلق بالبرامج والأنشطة ونحن نعمل على الارتقاء بعناصر اللعبة من لاعبين وحكام ومدربين وكوادر طبية وإدارية وفنية»، مضيفاً: «يضم الاتحاد دولا آسيوية لها باع وانجازات كبيرة على الصعيدين الدولي والقاري».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي