No Script

«زين»... الراعي الرسمي للألعاب

الراجحي يتوسط الناصر والفيصل والملا والمصيبيح
الراجحي يتوسط الناصر والفيصل والملا والمصيبيح
تصغير
تكبير

ترعى شركة «زين للاتصالات» رسمياً، دورة الألعاب الخليجية الثالثة تحت شعار «روحنا ذهبية»، والتي تستضيفها الكويت بتنظيم من اللجنة الأولمبية، تحت رعاية سمو أمير البلاد.

وقامت «زين» بزيارة خاصة لمقر تدريب منتخب كرة قدم الصالات في إطار استعداداته للدورة، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الراجحي، رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر الصباح، عضو مجلس إدارة اللجنة ورئيس لجنة اللجان الرياضية الشيخ مبارك فيصل النواف، نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة صقر الملا، ومدير إدارة العلاقات العامة في «زين الكويت» حمد المصيبيح.

وعبّرت «زين» عن فخرها برعاية الحدث بالتعاون مع اللجنة الأولمبية، لافتة إلى أنها تحرص على تشجيع مُختلف الأنشطة الرياضية التي تستضيفها الدولة بهدف المُساهمة في رفع اسم الكويت، انطلاقاً من إيمانها الشديد بأهمية الدور الكبير الذي يلعبه قطاع الرياضة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وتنمية الحركة السياحية والاقتصادية.

وشددت «زين» على أنها تؤمن بأنه لدى مؤسسات القطاع الخاص دورا مهما وحيويا في تنمية قطاعي الشباب والرياضة، وأنها تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع عبر رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى في الكويت ومنها الدورة الخليجية.

وتابعت الشركة أن رعايتها جاءت تماشياً مع إستراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاعي الرياضة والشباب، وأنها تفخر برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين محليا وإقليميا وعالميا.

وتشهد الدورة مُشاركةً واسعة من منتخبات دول مجلس التعاون في 16 رياضة، هي المبارزة والألعاب الإلكترونية وكرة الطاولة والسباحة والكراتيه والجودو وألعاب القوى والتنس والرماية والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة قدم الصالات وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد والبادل.

وتشهد الدورة مُشاركة أكثر من 1800 لاعب وتُقام مُنافستها في 12 منشأة رياضية وتتخذ من الثعلب «سالمي» تميمة رسمية لها، وهي مستوحاة من «الحصني» أو الثعلب الأحمر أحد رموز البيئة الكويتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي