pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بالشراكة مع «Communi5»

«فاست للاتصالات» تحدّث شبكتها لعملاء قطاع الأعمال

نجحت شركة فاست للاتصالات «FASTtelco» المملوكة لـ«Ooredoo الكويت»، باستبدال شبكتها الهاتفية التي كانت تعمل بتقنية «ISDN» بتقنيات الجيل الجديد من حلول شركة «Communi5» القائمة على بروتوكول الإنترنت، لتنتقل بعملائها في قطاع الشركات والأعمال «B2B» إلى مرحلة جديدة من التطور والتقدم على صعيد عمليات الاتصالات الصوتية.

وستفتح الشركة من خلال تقديم خادم التطبيق الصوتي «Communi5 Voice Application Server» الأبواب أمام مجموعة كاملة من إمكانات الخدمة المتطورة لعملائها من الشركات والمؤسسات، حيث تتوافر حالياً أحدث خدمات الاتصالات الموحدة لهم.

وسيتمكن عملاء الأعمال الآن من ترقية بدالتهم الهاتفية إلى شبكة «Cloud PBX» والتي تشمل جميع الخدمات الهاتفية الموحدة، أو تحسين نظام شبكتهم الهاتفية المعتمدة لديهم حالياً.

وذكرت الشركة أنه بالنسبة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، فقد تم استبدال منصة «PBX» القديمة بحلول «Communi5»، نظراً لسهولة إعداده وتشغيله لأنه يحتوي على كل الوظائف في مكان واحد، فبعد أن كان يتعين فيما مضى تكوين الخدمات ودمجها بصورة فردية، فإنه يتم ذلك الآن ببساطة عن طريق التشغيل أو إيقاف التشغيل.

وقال مدير أول مبيعات «Communi5 Technologies GmbH»، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيرنر شيميك، إن حلول «Communi5» توحّد شبكات الهاتف الجوال والثابتة ويحوّل الأجهزة المحمولة إلى امتدادات اتصالات موحدة.

وأضاف «يقدم الحل التقني الذي بين أيدينا لشريحة عملاء الأعمال في (Ooredoo الكويت) فرصة توسعات مربحة، مثل التكامل مع برنامج Microsoft) Teams)، والتكامل المحلي الكامل لشبكات الهاتف الجوال».

من جهتها، قالت مدير أول لخدمات الاتصالات الصوتية في شركة «فاست للاتصالات» شيرين سلطان «نحن سعداء للغاية لأننا وجدنا شريكاً جديراً بالثقة مثل (Communi5)، وهي شركة يمكننا الوثوق في تقنيتها التي تضع المستقبل نصب أعينها، حيث يتيح لنا هذا الحل الوفاء باحتياجات شريحة عملاء الأعمال لدينا صورة مثالية».

وأضافت أن شركة «Communi5» ساعدت مقدمي خدمات الهاتف في جميع أنحاء العالم على تحويل الفرص إلى مكاسب، إذ تقدم نظاماً أساسياً لخدمات اتصالات الشركات بدءاً من خطوط الربط القائمة على شبكة الهاتف العامة المحولة ونظام «PBX»، مروراً بتوفير الكابلات السحابية لبرنامج «Microsoft Teams»، وتقديم خدمة اتصالات موحدة متقاربة تماماً، لافتة إلى أنه تم تصميم هذا النظام على التعامل مع مجموعة عملاء فضلاً عن قابليته للتطوير بدرجة كبيرة.

وتابعت سلطان أن عمليات التنفيذ يتم دعمها من خلال فريق على درجة عالية من التأهيل مع خبرة تقترب من 20 عاماً في هذا المجال، ما يعني أنهم على دراية من الناحية الفنية وباتجاهات السوق وحركاته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي