pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الشركة أقامت ملتقى «ما بعد التميّز 22»

رزوقي: خطط ورؤية جديدة وطموحة لـ «الكويتية» حتى 2030

أقامت شركة الخطوط الجوية الكويتية ملتقى «ما بعد التميّز 22» (Beyond Exelence 22)، والخاص بلقاء موظفيها، وتسليط الضوء على رؤية وتحوّل الناقل الوطني لعام 2030 ووصوله إلى أعلى مستويات التميّز في الخدمة.

وقال الرئيس التنفيذي في «الكويتية» المهندس معن رزوقي «يسعدنا ويشرفنا لقاء منتسبي الشركة الذين عاشوا بين جدرانها لسنوات عديدة وشهدوا معها أهم الحقبات عبر تاريخها المليء بالإنجازات والأحداث المهمة».

وأضاف رزوقي أن اللقاء يأتي لبحث سبل تطوير وتحسين الخدمة للعملاء، ولوضع خطط إسترايتيجية ورؤية كاملة تمتد لعام 2030، وتسلّط الضوء على خلق مزيد من الأفكار الإبداعية والطموحة التي تساهم بشكل كبير، للوصول إلى أفضل المستويات من التميّز في تقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة، تلبية لاحتياجات العملاء.

وبيّن رزوقي أن «الكويتية» تسير على خُطى ثابتة نحو التطلع لآفاقِ أرحب، وهي ماضية بتقديم خدمات متميّزة وإيجاد الحلول المناسبة لمسافريها، لافتاً إلى إطلاق العديد من الوجهات الجديدة أخيراً من خلال أسطول طائرات شاب متنوع الطرازات يمتلك تكنولوجيا فائقة، يناسب طموح الطائر الأزرق في تحقيق أهدافه المنشودة والمرجوة، إلى جانب الخدمات الجديدة والمتنوعة لتوفير الراحة والرفاهية التامة للعملاء.

وتابع رزوقي «كي نستمر في تحقيق أهدافنا والوصول لشعارنا (ما بعد التميّز)، يجب أن نبذل مزيداً من الجهد والتعاون بين الإدارة التنفيذية والموظفين، ونطلق العنان لخلق مسيرة حافلة بالإنجازات يسطّرها التاريخ للأجيال القادمة، عبر تطوير وتأهيل كوادرنا وتحسين إنتاجيتهم من خلال ما نمتلكه من إمكانات وحوافز تساهم في الوصول إلى نتائج إيجابية».

وأفاد بأنه ولتحقيق ذلك أيضاً تسعى «الكويتية» في الفترة المقبلة للوصول إلى التحوّل الرقمي التام في كل تعاملاتها بين جميع الدوائر التشغيلية والمساندة، الأمر الذي يحرّك عجلة النمو وإنجاز المهام المطلوبة سريعاً، ويساعد في تطبيق خطط الشركة الإستراتيجية، معرباً عن ثقته بموظفي الشركة وإخلاصهم وتفانيهم بالعمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي