No Script

عرّفت بفرصها المتاحة في معرض «AUM» الوظيفي

البناي: «الكويتية» تبحث عن الشباب الطموح والمبادر... من الجنسين

جناح الشركة في المعرض
جناح الشركة في المعرض
تصغير
تكبير

شاركت شركة الخطوط الجوية الكويتية في معرض الفرص الوظيفية، في جامعة الشرق الأوسط الأميركية في الكويت «AUM»، من 10 وحتى 12 مايو الجاري.

واستقبلت الشركة من خلال جناحها الخاص الطلبة الراغبين في البحث عن فرص وظيفية جديدة فيها، إذ قال مدير دائرة الموارد البشرية أحمد البناي، إن مشاركة «الكويتية» في معرض الفرص الوظيفية تهدف لاستقطاب المواهب الشبابية من الخريجين الجدد، وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل لا سيما في «الكويتية»، التي تضع تركيزها على دعم الشباب وتأهيلهم وتدريبهم ليصبحوا عناصر فاعلة ومساهمة في المجتمع.

وأضاف البناي أن الشركة تبحث عن الشباب والشابات الذين يمتلكون الطموح والدافع وأصحاب المبادرة للانضمام إليها، وتسعى إلى استقطاب مجموعة متميّزة منهم، ليكونوا قيمة مضافة للناقل الوطني للكويت.

وبيّن البناي أن مشاركة «الكويتية» في المعرض تأتي في إطار جهودها الدؤوبة لتطبيق سياساتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية، في دعم التعليم والشباب، وكونها تعد جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي، لافتاً إلى أنها تحرص على المشاركة في مثل هذه الأحداث والفعاليات لإبراز دورها المجتمعي الجاد.

وأفاد بأن الشركة تولي أهمية كبرى في تسخير جهودها لإضافة عناصر متميزة يكملون مسيرتها نحو الارتقاء إلى آفاق رحبة، بما يساهم في تطوير الأداء العام بما يعود إيجاباً على المصلحة العامة للكويت.

من جانبها، قالت مدير استقطاب المواهب في الشركة، آلاء الياقوت، إن مشاركة «الكويتية» في المعرض تأتي ضمن سلسلة مشاركات في المجتمع الطلابي والجامعي، لافتة إلى لقاء الطلبة الكويتيين في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة وتعريفهم على الناقل الوطني للكويت، وتاريخه المليء بالإنجازات، وتسليط الضوء على الوظائف الإدارية والعملية داخلها.

وشدّدت الياقوت على حرص «الكويتية» المتواصل على تطبيق إستراتيجيتها في استقطاب أفضل المواهب المحلية والطموحة، وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل، من خلال تدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا على أتم الجهوزية والاستعداد لتحقيق الأهداف المرجوة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي