pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

دوناروما «لا يتخيّل» المداورة مع نافاس الموسم المقبل

دوناروما «لا يتخيّل» المداورة مع نافاس الموسم المقبل في سان جرمان
دوناروما «لا يتخيّل» المداورة مع نافاس الموسم المقبل في سان جرمان

أوضح الإيطالي جانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أنه "لا يتخيّل" المداورة مع زميله الكوستاريكي كيلور نافاس الذي كان أبدى التوجّه نفسه، وذلك في مقابلة مع وكالة «فرانس برس» الخميس.

وقال دوناروما «أعتقد أن ذلك لن يحدث بالتأكيد على هذا النحو، لأنني أعتقد أن النادي سيتخذ قراراه في هذا المركز».

وأضاف «لديّ علاقة جيدة جداً مع كيلور، فنحن شخصان جيدان، ونحن نتفهم الموقف، لكن الأمر كان صعباً، وبالنسبة له أيضاً، ولكن دعنا نقول أننا نجحنا في إدارة الأمر بشكل جيد، مع المجموعة بأكملها وخاصة بيننا نحن الاثنين»، مؤكداً أنه يريد البقاء في باريس.

وكان نافاس أقرّ في أبريل الماضي بأن «الوضع» كان «معقداً»، مضيفاً «لديّ علاقة جيدة جداً مع دوناروما، أريد أن ألعب كل المباريات»، قبل أن يضيف «أنا سعيد في باريس، لكن هذا الوضع يجب أن يتغير».

وأقدم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على المداورة بين الحارسين الدوليين طوال الموسم، من دون وضع جدول واضح.

وقال بوكيتينو، الذي ربما لن يكون متواجداً مع النادي الباريسي رغم أن عقده يمتد حتى العام المقبل، «ستكون هناك بالتأكيد إدارة أخرى العام المقبل».

وأضاف أن «المنافسة كانت جيدة، لكن المستقبل بالتأكيد سيُكتب في ظروف مختلفة. من الواضح أن كيلور مثل جيجيو، يريدان اللعب أكثر».

وكان دوناروما البالغ 23 عاماً وصل إلى سان جرمان الصيف الماضي آتياً من ميلان الإيطالي ومتوجاً مع منتخب بلاده بكأس أوروبا التي نال فيها جائزة أفضل لاعب، بعقد حتى العام 2026. أما نافاس (35 عاماً)، فانتقل في العام 2019 من ريال مدريد الإسباني بعقد حتى العام 2024.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي