pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يستوعب 6 أشخاص

فندق تصل إليه... بالغوص تحت الماء !

مجرد زيارتك لفندق «Jules Undersea Lodge»، في ولاية فلوريدا الأميركية، ستشعر بالدهشة بسبب أمرين أساسيين.. الأول هو أن الفندق تحت الماء، ولا تستطيع دخوله سوى من خلال الغوص للوصول إلى غرفتك!

وربما تسأل نفسك كيف ستستطيع طلب طعامك إلى الغرفة، وهذا ما يقودنا إلى الأمر الثاني الذي سيذهلك في الفندق. وبكل بساطة، يحرص غواصون من ذوي الاختصاص على إيصال البيتزا إلى باب غرفتك.

وأوضح ثين ميلهوان، مدير عمليات الموئل في فندق «Jules Undersea Lodge»، في مقابلة مع موقع «سي ان ان عربية»، بعض الإجراءات الأساسية لإيصال طلبيتك.

وقال إنه يتم استخدام الصناديق الجافة وأوزان كبيرة لإيصال طلبات البيتزا تحت الماء، حيث يُوضع صندوق البيتزا داخل كيس بلاستيكي، ثم داخل صندوق جاف. وبالطبع، تُستخدم مشابك خاصة لربط الصندوق الجاف بالأوزان حتى يبقى الصندوق بشكل أفقي، مع الحفاظ على البيتزا ساخنة وكل طبقة منها في مكانها.

ويُعد التعامل مع درجات حرارة المياه المتغيرة أصعب جزء في العمل خلال فصل الصيف.

وقال ميلهوان إن درجات الحرارة تصل إلى 90 درجة فهرنهايت (32 درجة مئوية)، بينما يمكن أن تنخفض في فصل الشتاء إلى أقل من 70 درجة فهرنهايت (21 درجة مئوية).

ومن المهم أن تكون غواصاً أو تتعلم كيفية الغوص، في دورة تمهيدية، قبل الذهاب إلى الفندق، الذي يستوعب نحو 6 أشخاص.

وفي ما يتعلق بأفضل جزء من وظيفة ميلهوان، فإنه يستمتع بتعريف الأشخاص على الفندق ومشاهدة ردود فعلهم عند قضاء 24 ساعة تحت الماء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي