pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بوشلاخ تشيد بدعم الرياضة النسائية

أمل بوشلاخ
أمل بوشلاخ

أعربت عضو مجلس الإدارة في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم نائب رئيس اللجنة النسائية في اتحاد غرب آسيا للعبة، أمل بوشلاخ، عن سعادتها لمشاركة العنصر النسائي في دورة الألعاب الخليجية للمرة الأولى منذ انطلاقها.

وقالت ان قرار رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية بدمج العنصر النسائي في الدورة دليل على الاهتمام بالرياضة النسائية في دول مجلس التعاون، موجهة شكرها إلى دولة الكويت على استضافتها للدورة.

وأشادت بوشلاخ بجهود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية رئيسة لجنة رياضة المرأة، فاطمة حيات في تطوير كرة القدم النسائية التي تشهد نقلة نوعية.

وعن مشاركة منتخب الإمارات لكرة القدم للسيدات في الدورة، أكدت أن الفريق يحمل آمالاً كبيرة من أجل تحقيق الأفضل، مؤكدة ان الدعم المتواصل من قِبل الاتحاد خلال الفترة الماضية عزز الجهود من أجل تطوير الفريق.

وذكرت بوشلاخ أن الإمارات تعتمد على كرة القدم العشبية أكثر، وتم إنشاء منتخب كرة قدم الصالات وحقق المركز الثاني في البطولة الخليجية النسائية التي أقيمت في الكويت.

وتابعت:«لولا تأثر النشاط الرياضي بصفة عامة في الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا لكان الوضع أفضل الآن، ولدينا رغبة كبيرة في تعويض ما فات».

ونوهت بجاهزية المنتخب للمشاركة في الدورة والمنافسة على المراكز الأولى، متمنية التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي