No Script

بلغت 1.6 مليون دينار بالربع الأول

41.64 في المئة نمواً بأرباح «العقارات المتحدة»

مازن حوا
مازن حوا
تصغير
تكبير

- 7.05 في المئة ارتفاعاً بالأرباح التشغيلية
- مازن حوا: بيع 71 في المئة من وحدات «أبراج حصة» السكنية و52 في المئة لـ «بيوت حصة»

أعلنت شركة العقارات المتحدة تحقيقها نمواً بنحو 41.64 في المئة بصافي أرباحها بفي الربع الأول من عام 2022، حيث بلغت 1.6 مليون دينار، مقارنة بـ1.13 مليون للفترة المماثلة من عام 2021.

وارتفعت أرباح الشركة التشغيلية بنحو 7.05 في المئة، لتبلغ 3.51 مليون دينار للربع الأول من العام الجاري، مقارنة بـ3.28 مليون عن الفترة المقابلة من 2021.

وتعقيباً على هذه النتائج، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة مازن حوا: «شهدت شركة العقارات المتحدة في الربع الأول من هذا العام زيادةً في صافي أرباحها نتيجةً لاستئناف الحياة الطبيعية بعد القيود المفروضة من جراء الجائحة، ما أدى إلى ارتفاع عوائد أنشطة التأجير العقاري في مراكز التسوق، وكذلك ارتفاع في قطاع الفنادق، فضلاً عن الزيادة في الدخل الناتج عن الخدمات العقارية».

وأكد حوا أن الشركة ستواصل بناء المجتمعات من خلال مشاريعها في القطاعات العقارية المتنوعة، والتي تشمل الضيافة والتجارية والمكونات السكنية في الأسواق التي تعمل بها لتلامس تطلعات العملاء لتلبية احتياجاتهم، مشيراً إلى أن «ضاحية حصة» شهدت إقبالاً لافتاً من قبل العملاء الراغبين في التملك بالسكن العمودي الراقي والمتميز بموقعه الفريد على البحر والمدينة، إذ تم حتى الآن بيع أكثر من 71 في المئة من الوحدات السكنية بمشروع أبراج حصة والمتوقع انتهاؤه بنهاية هذا العام، و52 في المئة لمشروع بيوت حصة والمتوقع إنجازه في عام 2023.

ولفت حوا إلى أن نسبة الإشغال تجاوزت 80 في المئة للوحدات السكنية مع إتمام آخر عملية تأجير في مشروع «روشة فيو 1090» في لبنان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي