No Script

لتعزيز التعاون وعقد الدورات التدريبية والمؤتمرات

لجنة مشتركة بين «أوابك» و «العربي للتخطيط»

بن سبت ومال الله ودرويش ووفد «أوابك» خلال الزيارة
بن سبت ومال الله ودرويش ووفد «أوابك» خلال الزيارة
تصغير
تكبير

ذكر الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول «أوابك»، علي بن سبت، أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين المنظمة والمعهد العربي للتخطيط، لدراسة سبل تعزيز التعاون المستقبلي بما يعود بالنفع على الجميع.

وثمّن بن سبت خلال زيارة وفد من «أوابك» للمعهد في إطار تعزيز التعاون بين المنظمة والمؤسسات العربية والإقليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، دور «العربي للتخطيط» الكبير في مجال التدريب وتقديم الاستشارات الفنية للعديد من الدول والمؤسسات العربية.

وقال بن سبت إن «أوابك» تحرص على اتخاذ الخطوات الفعلية التي من شأنها تعزيز الاستفادة من أنشطة المعهد، كعقد الدورات التدريبية للدول الأعضاء في المنظمة في المجالات الاقتصادية المتنوعة.

ومن جانبه، أكـد مــدير عـــام المــــعـــهد الدكـتور بدر مال الله، اســــتــعـــــــداده التــــام لتـــوطـــيد التعـــاون مــع «أوابك»، في الـعـديد من الأنـشـطة ذات الاهــــتــــمــــام المشترك، خصوصاً في مجال التدريب والمــــشاركة بتنظــيــم الندوات والمؤتمرات التي تتناول المواضيع ذات الاهتــمام المـــــشـــــــترك بـــين الـــطــــرفـــين.

وكان في اســـتقـــبال بـــن ســـبت ووفـــــد «أوابك» خلال الزيارة، مجموعة من مسؤولي المعهد العـــربي للتخـــطــــــيط وعلى رأســـهم مال الله، والمـــــدير الإداري في المــــعـــــهــــد كــــريم درويـــــش.

.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي