No Script

«التجاري» يشارك في معرض «AUM»

فريق البنك في المعرض
فريق البنك في المعرض
تصغير
تكبير

يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض الفرص الوظيفية المقام بجامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM»، في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه الخريجين من الشباب الكويتي الطموح، وسعياً لتأكيد دوره الاجتماعي كمؤسسة مصرفية، تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للطلاب والطالبات الكويتيين، الذين شارفوا على إنهاء دراستهم الجامعية.

وتأتي مشاركة البنك في هذا الحدث لتؤكد من جديد دعمه للشباب الكويتي، الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي أهمية كبيرة لتنمية قدراته وطاقات الراغبين في العمل بالقطاع المصرفي ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية.

وقال مدير عام الموارد البشرية في البنك، صادق عبدالله، إن «التجاري» يحرص على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجامعات في الدولة، وإنه لهذا الغرض يشارك بصورة دائمة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية، التي تعد منصة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي، لتعريفهم بطبيعة العمل فيه.

وتابع أن البنك يولي أهمية مطلقة للشباب عن طريق تسخير جهوده وتكليف فريق الموارد البشرية، بالتواجد في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات ومنها جامعة الشرق الأوسط الأميركية، وعقد مقابلات مباشرة مع شباب الخريجين للتعيين المباشر في الوظائف المتاحة لديه، منوهاً بأن جهود «التجاري» لا تقف على التعيين، بل يقوم بتوفير التدريب اللازم وتحديد المسارات الوظيفية للخريجين الكويتيين بحسب تخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية.

وأفاد بأنه بالنسبة للفعاليات المرتبطة بالمعرض فقد رأت الجامعة أن يتضمن معرضاً افتراضياً، لتوفير منصة للتواصل للخريجين الراغبين في حضوره عن بُعد وآخر حضورياً مقام في الحرم الجامعي للخريجين الراغبين في التواصل وجهاً لوجه مع فريق الموارد البشرية المتواجد بالمعرض.

ولفت عبدالله إلى قيام العديد من الطلاب والطالبات بزيارة جناح «التجاري» الافتراضي، في حين توافد أيضاً عدد كبير على الجناح الكائن في الحرم الجامعي للتعرف على فرص ومزايا العمل التي يوفرها لهم، بحيث قام فريق الموارد البشرية بالرد على جميع استفسارات الطلاب والطالبات وعقد المقابلات المباشرة تمهيداً لتوظيفهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي