No Script

حجز التذاكر إلكترونياً... والمزيدي يشيد بـ «تحضيرات القدم»

«عبود» لاعباً آسيوياً في قائمة العربي

تصغير
تكبير

اعتمد الجهاز الفني لفريق العربي، المدافع جمعة عبود، لاعباً آسيوياً في قائمته لخوض منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفقاً لقاعدة 3+1، فيما ستتم المفاضلة بين الرباعي، الليبيين سنوسي الهادي ومحمد صولة والسنغالي ابلاي مبينجيو والجزائري طارق بوعبطة، على الأماكن الثلاثة الخاصة بالأجانب.

وتنتظر إدارة النادي رد الاتحاد القاري على طلب تسجيل أحمد دشتي وبدر طارق اللذين خاضا، الموسم الماضي، مع فريق الشباب، على سبيل الإعارة.

وتنتهي مهلة إجراء تغييرات على قوائم الفرق قبل 7 أيام من المباراة الأولى، وهو ما يصادف اليوم.

ويواصل الفريق تدريباته على استاد صباح السالم استعداداً للمنافسات التي ستقام بضيافته، على ملعب نادي الكويت، خلال الفترة من 18 وحتى 24 مايو الجاري، بمشاركة الرفاع البحريني وظفار العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

إلى ذلك، عُقد في مقر الاتحاد الاجتماع التنسيقي الخاص باستضافة المنافسات، وحضره من النادي العربي، أمين السر فؤاد المزيدي، ومن جانب الاتحاد الأمين العام صلاح القناعي، حيث تم بحث الاستعدادات للاستضافة التي يضطلع بها الاتحاد.

وأكد القناعي الانتهاء من أغلب التحضيرات الخاصة بسكن الفرق والإعاشة والمواصلات بالإضافة إلى ترتيبات أخرى تتعلق بالجوانب التنظيمية والإعلامية والإعلانية.

وتم اعتماد الحجز الإلكتروني لتذاكر المباريات وجلوس الجمهور كافة في المدرج الهلالي لاستاد الكويت وإغلاق المدرج الرئيسي.

واعتمدت اللجنة المنظمة ملاعب تدريب الفرق المشاركة على النحو التالي: العربي «استاد صباح السالم»، الرفاع «استاد ثامر»، ظفار «استاد الصداقة والسلام»، شباب الخليل «استاد علي صباح السالم»، فيما سيتدرب الحكام على ملعبي ناصر العصيمي وعبدالله الخليفة.

واختار النادي العربي فندق «كورت يارد» مقراً للسكن خلال البطولة ابتداء من 15 مايو الجاري وحتى 25 منه.

وكان الاتحاد الآسيوي كلّف الإماراتي محمد الحتاوي مراقباً إدارياً لمباريات المجموعة.

معلوم أن أبطال المجموعات الثلاث تتأهل إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ.

وأشاد المزيدي بالجهود التي يبذلها الاتحاد المحلي في سبيل إنجاح الحدث، مؤكداً بأنه أنجز بصورة دقيقة غالبية المتطلبات.

وتمنى النجاح التنظيمي للمنافسات، وأن تكلل الجهود بتأهل «الأخضر» إلى الدور الثاني من البطولة التي يعود للمشاركة فيها بعد غياب طويل، مُناشداً جماهير العربي وكرة القدم الكويتية كافة بمساندة الفريق في الاستحقاق القاري.

جمهور الرفاع... حاضر
تنظم رابطة جمهور فريق الرفاع البحريني رحلة لمحبي النادي لحضور مباراته أمام العربي، في الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وستكون الرحلة عن طريق البر عبر الحافلات على ان يعود الجمهور الى البحرين، في اليوم نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي