No Script

كأس كرة اليد اليوم... بين «الكويت» والسالمية

من مباراة سابقة بين «الكويت» والسالمية
من مباراة سابقة بين «الكويت» والسالمية
تصغير
تكبير

في إعادة لنهائي الموسم الماضي، يتواجه «الكويت»، حامل اللقب، مع السالمية، في الـ8:00 مساء اليوم، في نهائي كأس كرة اليد، ختام بطولات الموسم، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويسبق النهائي على الصالة نفسها، مباراة المركزين الثالث والرابع بين الفحيحيل وبرقان، في الـ6:15.

ويسعى «الأبيض» للاحتفاظ باللقب للمرة التاسعة توالياً والتتويج للمرّة الـ12 في تاريخه، وبالتالي إحراز ثلاثية الموسم بعدما احتفظ بلقب الدوري للمرّة العاشرة توالياً واقتنص كأس «السوبر» لتكريس زعامته المطلقة.

ويبدو «العميد» الأوفر حظاً لتحقيق مراده بقيادة المدرب البرتغالي الجديد، باولو بيريرا، بعدما تسلّم المهمّة أخيرا خلفاً لهيثم الرشيدي، ما يمنحه جرعة معنوية قبل استضافة بطولة الأندية الخليجية لأبطال الكؤوس في يونيو.

في المقابل، يتطلّع السالمية إلى الثأر لخسارة نهائي الموسم الماضي أمام «الكويت» 19-26، والتتويج للمرّة التاسعة، بقيادة المدرب الجديد، يعقوب الموسوي (27 عاما)، إذ تعتبر هذه المسابقة التحدّي الأول في مسيرته. وفي الطريق إلى النهائي، تغلّب «العميد» على التضامن 35-22 في الدور التمهيدي للمجموعة الأولى، ثم القادسية 33-26 في ربع النهائي، والفحيحيل 32-24 في نصف النهائي.

أما «السماوي»، فتخطّى اليرموك 32-27 في الدور التمهيدي للمجموعة الثانية، ثم العربي 32-27 في ربع النهائي، وبرقان 25-20 من نصف النهائي.

من ناحية ثانية، أعلن الاتحاد أسماء اللاعبين الذين سيمثلون منتخبات الأشبال والناشئين والشباب في البطولات المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي