pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بواقع 3 رحلات أسبوعية

«الجزيرة» تحلّق إلى صلالة من 16 يونيو


- راماشاندران: نتطلع لمنح العملاء مزيداً من الخيارات للاستمتاع بعطلات لا تُنسى
- الشركة توفّر للمسافرين استكشاف ثالث أكبر مدينة بالسلطنة

تطلق «طيران الجزيرة» خط رحلات جديداً، يُعد الثاني إلى سلطنة عمان لتخدم به المدينة الساحلية والسياحية صلالة، بدءاً من 16 يونيو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الإثنين والخميس والسبت.

وتتيح الشركة للمسافرين فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو عطلة طويلة، لاستكشاف ثالث أكبر مدينة في السلطنة بشواطئها وأنشطتها البحرية ومزارعها والجبال التي تتحول إلى اللون الأخضر خلال موسم الصيف.

وتُعد صلالة أيضاً مكان تواجد أضرحة دينية، وأرض اللبان وهو متحف عماني يقع في منتزه البليد الأثري بمنطقة الحافة، والذي يروي للزائر صفحات من التاريخ العماني القديم بما في ذلك تاريخ تجارة التوابل ودور السلطنة الرائد فيها.

وأكد الرئيس التنفيذي في «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران، تطلع الشركة إلى بدء تسيير رحلاتها إلى هذه الوجهة الجديدة في عُمان، لتقدّم للعملاء مزيداً من الخيارات للاستمتاع بعطلات لا تُنسى خلال موسم الصيف، مضيفاً أن صلالة وجهة فريدة من نوعها، وستمنح المسافرين العديد من الأنشطة والمناظر الخلابة للاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء خلال الأشهر المقبلة.

ولفت إلى أن «طيران الجزيرة» تشغّل رحلات تجارية ورحلات شحن جوي من مبنى «T5» في مطار الكويت الدولي، بحيث تخدم أكثر من 50 وجهة ذات الطلب العالي للسياحة والأعمال في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي