pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«اشتر إطارين بيريللي واحصل على إطارين مجاناً» تعود مُجدّداً

عاد مركز بهبهاني للإطارات بأقوى العروض «اشتر إطارين بيريللي واحصل على إطارين مجاناً»، والتي تسري على مجموعة واسعة مختارة من الإطارات حتى نهاية شهر مايو الجاري، بعد الإقبال الممتاز خلال المرة الأولى التي تم إطلاق العرض فيها.

وتتم هذه العملية في مراكز الشركة المجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات، على أيدي فريق عمل من الفنيين المختصين من ذوي الخبرة العالية الخاضعين لدورات تدريبية تجريها مصانع «بيريللي» العالمية لضمان كفاءة وجودة الخدمة.

وتعتبر الفرصة متاحة لكل من يرغب بتجهيز سيارته لفصل الصيف للحصول على قيادة آمنة على الطرق الوعرة وخلال الأجواء الحارة، بحيث تصبح الإطارات القديمة أكثر خطراً لأنها تتعرض أكثر للحرارة العالية على الطرق ما يشكل خطراً على القيادة.


وتتوافر إطارات «بيريللي» الفاخرة بمواصفات وقياسات مختلفة تناسب جميع السيارات العائلية والرياضية والتي تتطلب مواصفات خاصة، بالإضافة إلى مجموعة من إطارات الدراجات النارية على مستوى الكويت.

ويوفر مركز «بهبهاني للإطارات» مركز تبديل متخصص لإطارات الشاحنات، إذ تتوافق إطارات «بيريللي» مع أجواء الخليج والكويت لأنها صنعت بدقة لأداء متفوق وثبات عالٍ على جميع الطرق، وهي قادرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة ودرجات الحرارة العالية والسرعات الكبيرة.

ويمكن زيارة مركز «بهبهاني للإطارات» في 4 فروع مختلفة، من بينها أكبر مركز في الشرق الأوسط في الشويخ على الدائري الرابع مباشرة بجانب علي عبد الوهاب ويضم ركناً مخصصاً لتبديل إطارات الشاحنات، إلى جانب مركز في الري ومركز في منطقة الأحمدي إضافة للمركز الرابع في الشويخ الصناعية بجانب معرض أبيات على الطريق المتفرع من شارع كندادراي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي