pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

اختتم تحدي المشي مع «الحمراء» بتتويج فائزين عدة

أيمن المطيري: «وربة» يحفّز الجميع على استدامة... الرياضة

أيمن المطيري
أيمن المطيري

اختتم بنك وربة بالتعاون مع مجمع الحمراء مسابقة تحدي المشي والتي أقيمت طيلة شهر رمضان المبارك، لتعزيز روح ممارسة رياضة المشي في الشهر الفضيل، وسط تفاعل جماهيري كبير من خلال ممارسة رياضة المشي لا سيما قبل وقت الإفطار.

وقدم البنك جوائز مادية لكل فائز فيها بقيمة 100 دينار، وهي عبارة عن تحفيز الزائرين على المشي وتوزيع جوائز أسبوعية، بحيث بلغ عدد الفائزين الإجمالي 15 فائزاً، وهم مشاري عبد المحسن الفضلي، وعبير علي السرهيد، وحسين ناصر علي، ومصطفى صلاح رشدان، ومحمد مطر الهليلي، وشوق أسامة البناي، وفيصل جمال التويتان، وأحمد محمود دياب، وفاطمة يوسف الدعي، ومعمر كاتاك، ومساعد أحمد العنجري، وحوراء عادل المنصور، وعبدالله عيد العازمي، وغازي بدر العازمي، وعبدالله أنور العنزي.

وشكر مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك أيمن المطيري، كل المنظمين والشركاء على تنظيم مثل هذه المسابقات لا سيما في شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن «وربة» يهدف إلى تحفيز الجميع على ممارسة الرياضة بانتظام للمحافظة على الصحة.

وأضاف المطيري أن «وربة» يشارك كل عام عبر تلك المسابقات الصحية، إيماناً منه بالمسؤولية الاجتماعية والتي يسعى لترجمتها على أرض الواقع، لافتاً إلى أن البنك توج 15 فائزاً بالتحدي وفعّل تطبيق «FAYEZ» الخاص بممارسة الرياضة للمشاركة حول هذه الفعالية.

وذكر أن «FAYEZ» وهو تطبيق خاص للمشاركات الرياضية الفاعلة ويتيح المشاركة بالعديد من التحديات والمسابقات، وهو تطبيق سهل الاستخدام بتصميم مبتكر، وجذاب، ويمكن تحميله من خلال «Apple AppStore» أو «Google Play» على الجهاز الذكي، والبدء في رحلة ممارسة رياضة المشي، والتحديات المختلفة.

وأفاد المطيري أن هذا التطبيق مجاني، وأنه بمجرد تحميله والتسجيل كمستخدم، سيتم منح العميل إمكانية الدخول إلى التحديات المختلفة، التي يستطيع المشاركة فيها للفوز بجوائز مختلفة، بالإضافة إلى عروض ومكافآت حصرية لحاملي حساب «السنبلة» من عملاء «وربة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي