No Script

«السكنية» اعتمدت جدول التوزيعات لجنوب سعد العبدالله وجنوب مدينة صباح الأحمد

عمر الرويح
عمر الرويح
تصغير
تكبير

- الرويح: استئناف توزيعات القسائم السكنية بـ 948 قسيمة جنوب سعدالعبدالله
- رفع عدد البطاقات الأسبوعية لتصل الى 255 بطاقة

كشف نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن اعتماد جدول التوزيعات المقترحة لقسائم جنوب سعد العبدالله وجنوب مدينة صباح الأحمد.

وقال الرويح في تصريح صحفي إن المؤسسة العامة للرعاية السكنية حريصة على تنفيذ وعودها للمواطنين أصحاب القسائم السكنية، حيث ستقوم شهريا بتوزيع ما يقارب ألف قسيمه سكنية ضمن مشروعي جنوب سعد العبدالله وجنوب مدينة صباح الأحمد، متابعا أنه جرى رفع عدد البطاقات في القرعه الواحدة لتتراوح بين 233 و 255 بطاقة قرعة.

وأضاف: سيشهد الشهر الأول من التوزيعات المعتمدة التي ستبدأ 11 الشهر الجاري توزيع 948 قسيمه في مشروع جنوب سعد العبدالله وذلك ضمن قطاع N1، في حين سيجري الإعلان عن القسائم الأخرى تباعا.

وأشار الى أن التوزيعات في جنوب مدينة صباح الأحمد ستشمل حسب الجدول المعتمد قطاعي N7,N9 وسيجري الإعلان عنها بتاريخ 1/6/2022.

وأوضح أن المواعيد و الخطوات الإجرائية للتوزيعة الواحدة تستغرق 5 أيام عمل بيوم واحد للإعلان عن أسماء دفعة المواطنين المخصص لهم القسائم، ثم يليها يومين لتوزيع البطاقات الأساسية ويوم لبطاقات الاحتياط ويوم أخير لإجراء عملية القرعة.

وذكر الرويح أنه لن يتم عقد القرعة إلا بعد استكمال جميع بطاقات القرعة في كل توزيعة على حدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي