No Script

البنك اختتم «ذا سوشيال هب» لتطوير قدرات موظفيه

الدوسري: «وربة» يسعى لجعل بيئة العمل أكثر حيوية

سالم الدوسري
سالم الدوسري
تصغير
تكبير

اختتم بنك وربة الجزء الأول من برنامج «ذا سوشيال هب» (The Social Hub)، الذي يهدف إلى نشر ثقافة تبادل المعلومات والمعرفة من خلال إتاحة الفرصة لكل موظفيه للمشاركة في تقديم خبراتهم وتجاربهم الشخصية في مختلف المجالات، سواء المهنية أو الترفيهية أو الاجتماعية، والذي يعتبر الأول من نوعه بين الموظفين.

وقال مدير تنفيذي إدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية وخدمة الموظفين في البنك، سالم الدوسري، إن هذه الحلقات تهدف لتعزيز مبادرات مؤشر الصحة المؤسسية التي تتضمن نشر المعرفة، لافتاً إلى أن الجزء الأول تضمن 14 حلقة متنوعة بمواضيعها المختلفة، والتي تم نشرها على مدى الأشهر الماضية.

وأشار الدوسري إلى أن العائد من هذه المبادرة تخطى الغاية الرئيسية، إذ كانت هذه الحلقات بمثابة وسيلة للتعرف على الجانب الآخر من الموظفين، وإيجاد جوانب متشاركة بينهم، ما أدى إلى خلق أجواء من الألفة والتعاون.

وذكر الدوسري أن «وربة» بصدد الإعداد للجزء الثاني والذي يستهدف شريحة أكبر من الموظفين بعد نجاح الجزء الأول، مبيناً أن «وربة» يسعى دائماً لجعل بيئة العمل اكثر حيوية من خلال إعطاء أهمية للجانب الشخصي في بيئة العمل، لجعل البنك وجهة جاذبة في سوق العمل.

وتابع أن «وربة» يواصل خلال عام 2022 متابعة هوايات موظفيه، ودعمها لتعزيز روح الانتماء للمؤسسة، والاستفادة من تطوير تلك المواهب بما يعود بالنجاح على الجميع، منوهاً بأن البنك يطمح خلال العام الجاري لتأهيل أكبر عدد ممكن من الموظفين وتنمية مهاراتهم والاستفادة من خبراتهم في مجال العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي