No Script

نالت الجائزتين من قِبل المجلة الاقتصادية العالمية

«stc» أفضل مزود لخدمات الاتصالات والأكثر ابتكاراً بالتحول الرقمي في الكويت

تصغير
تكبير

- مزيد الحربي: رؤيتنا ترتكز على توسيع أنشطتنا والانتقال للخدمات الرقمية والسحابية
- سنواصل البحث عن المزيد من الاستثمارات الذكية في ظل التحديات القائمة بالسوق

فازت شركة الاتصالات الكويتية «stc» بجائزة «أفضل مزود لخدمات الاتصالات في الكويت 2022»، وجائزة «أكثر شركة اتصالات ابتكاراً في التحول الرقمي في الكويت 2022» من المجلة الاقتصادية العالمية، تقديراً لإنجازاتها ومبادراتها المختلفة خلال عام 2021، ودورها الرائد في تمكين التحول الرقمي في مؤسسات القطاعين العام والخاص.

ويعكس هذا التكريم تقدير واعتراف المجلة الاقتصادية العالمية، بسعي «stc» المتواصل و المستمر للارتقاء بخدمة العملاء وإثراء تجربتهم، من خلال تزويدهم بأحدث الخدمات وأكثرها تقدماً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية.

وتأتي الجائزة تقديراً لقدرة الشركة على تنفيذ رؤيتها الإستراتيجية في شأن تمكين التحول الرقمي في الكويت تماشياً مع رؤية 2035، وتركيزها على تطوير وتعزيز البنية التحتية المتكاملة لشبكات الجيل الخامس، الذي مكنها من إطلاق مجموعة واسعة من الحلول الرقمية المبتكرة، تحت سلة واحدة من الخدمات بأعلى كفاءة تقنية.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، المهندس مزيد الحربي، إنه في عام مليء بالتحديات جراء جائحة «كوفيد-19»، لعب قطاع الاتصالات دوراً أساسياً في تمكين إستراتيجيات الرقمنة والتحول الرقمي للشركات والجهات الحكومية، عبر تقديم الحلول والادوات المتقدمة التي قد تعجل المسار نحو تحقيق تلك الأهداف.

وأضاف أن «stc» مضت نحو تنفيذ إستراتيجيتها والتي تهدف إلى ترسيخها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، إذ ترتكز رؤيتها على توسيع نطاق الأنشطة والانتقال من الخدمات التقليدية إلى الخدمات الرقمية والسحابية وإنترنت الاشياء ومراكز البيانات والحلول المعلوماتية المتطورة في مجال الاتصالات المتكاملة والحلول المتقدمة، بما يدعم عملية التحول الرقمي في الكويت.

وتابع الحربي أنه على مدار الأعوام القليلة الماضية، نجحت «stc» في تحسين مستوى عملياتها والاستثمار في تطوير أكبر شبكة «5G» في الكويت، وتعزيز وتوسيع قنواتها الرقمية لتزويد عملائها بتجربة لا مثيل لها، لافتاً إلى أنها كانت خلال عام 2021 أول مشغل في الكويت يطلق خدمة الجيل الخامس بالكامل والتي تعتمد على شبكة «5G» المستقلة.

وأكد الحربي أن خطط «stc» المستقبلية ترتكز على ريادة السوق والأسبقية من خلال تقديم نموذج فعال يرتكز على المنصات الرقمية، مبيناً أن الشركة تسعى للدخول في شراكات إستراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية، والبحث عن المزيد من الاستثمارات الذكية، في ظل التحديات القائمة في السوق.

دراسة الاحتياجات

وأوضح الحربي أن «stc» تدرس بعناية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، من أجل تزويدهم بحلول مصممة خصيصاً لتناسب متطلباتهم واحتياجاتهم، منوهاً بأن حلولها الرقمية المتكاملة ساهمت في إدخال مفاهيم جديدة إلى السوق، رغم التحديات غير المتوقعة خلال عام 2021 بسبب وباء كورونا.

وتابع أن الشركة قدمت العديد من الحلول الرقمية والمنتجات المبتكرة لتعزيز كفاءة عمليات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، مثل 5GDedicated Line، 5G Live Bus، والمراقبة القائمة على المنصات السحابية، والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن الحلول الأخرى التي توافر تجربة شاملة.

وقال «في ما يتعلق بعملائنا من الافراد، فقد عملنا دون كلل على إثراء تجربتهم من خلال ترقية شبكتنا وتعزيز حزمة خدماتنا وحلولنا المبتكرة لخدمة قاعدتهم المتنوعة».

مكانة رائدة

وأكد الحربي أن الجائزتين تعكسان مكانة «stc» الرائدة في سوق الاتصالات المحلية، وتمثلان اعترافاً وتقديراً للاستثمار طويل الأجل الذي قامت به الشركة قبل بضع سنوات لتمكين إستراتيجية التحول الرقمي الخاصة بها تماشياً مع رؤية الكويت 2035.

وشكر جميع الموظفين في عائلة «stc» الذين لعبوا دوراً أساسياً في تحقيق هذا الإنجاز من خلال عملهم الجاد والدؤوب، والتفاني الذي اظهروه خلال العام الماضي، مثمناً جهود فريق المجلة الاقتصادية العالمية خلال عملية التقييم التي قام بها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي