No Script

«القطرية» تشارك في سوق السفر العربي

جناح الشركة في الفعالية
جناح الشركة في الفعالية
تصغير
تكبير

تشارك الخطوط الجوية القطرية في نسخة هذا العام من معرض «سوق السفر العربي 2022»، الذي يقام حتى 12 مايو الجاري في مدينة دبي، بعد تخفيف القيود المفروضة على السفر نتيجة لجائحة «كوفيد-19».

وتستعرض الشركة تجربة السفر الفريدة على درجة رجال الأعمال «كيو سويت» الحائزة على جوائز عالمية، بما فيها جائزة «أفضل مقعد لدرجة رجال الأعمال»، بالإضافة إلى تجربة الواقع الافتراضي في مطار حمد الدولي الذي حاز بدوره على لقب «أفضل مطار في العالم».

وتتمتع «القطرية» بمكانة قوية وراسخة تمكّنها من مواصلة قيادة مرحلة تعافي قطاع الطيران العالمي، بوصفها شركة الطيران الحائزة على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم»، وتسيّر رحلاتها عبر مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم»، بحسب تصنيف شركة «سكاي تراكس» العالمية لشركات الطيران والمطارات.

ودشّنت الناقلة وجهاتٍ جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية المتنامية، وأبرمت العديد من الشراكات مع عدد من الشركات بما في ذلك خطوط ألاسكا الجوية، والخطوط الجوية الأميركية، وخطوط جيت بلو الجوية، بالإضافة إلى عضوية تحالف الطيران العالمي (oneworld)، وتقديم عملة مكافآت جديدة لبرنامج الولاء «أفيوس»، مع تشغيل أول رحلة في العالم محصّنة بالكامل ضد فيروس «كوفيد-19».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي