No Script

مانشستر سيتي يداوي جراحه القارية.. ويمضي قُدماً نحو لقب الدوري الإنكليزي

مانشستر سيتي يمضي قُدماً نحو لقب الدوري الإنكليزي
مانشستر سيتي يمضي قُدماً نحو لقب الدوري الإنكليزي
تصغير
تكبير

داوى مانشستر سيتي خروجه الصادم من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتقدمه خطوة أكثر نحو تحقيق لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم عندما أكرم وفادة ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل رحيم سترلينغ (19 و90+3) والإسباني أيميريك لابورت (38) والإسباني رودري (61) والبديل فيل فودن (90+1) الأهداف.

وبعد ثلاثة أيام على خسارته أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني 1-3 بعد التمديد في إياب نصف نهائي المسابقة القارية العريقة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ النهائي الثاني تواليا بتقدمه 4-3 ذهابا و1-صفر حتى الدقيقة 90، جدد رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا الموعد مع الانتصارات وابتعدوا بفارق ثلاث نقاط عن منافسهم الوحيد على اللقب ليفربول.

واستغل مانشستر سيتي تعثر ليفربول امام ضيفه توتنهام 1-1 السبت في افتتاح المرحلة وحقق فوزه الرابع تواليا والـ27 هذا الموسم رافعا رصيده الى 86 نقطة مقابل 83 لليفربول، قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ولفرهامبتون الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين، ثم على وست هام يونايتد الاحد المقبل في المرحلة قبل الاخيرة، قبل أن ينهي الموسم على أرضه امام أستون فيلا.

في المقابل، يلعب ليفربول مع مضيفه استون فيلا الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة 33، ثم أمام ساوثمبتون الثلاثاء المقبل في المرحلة قبل الاخيرة ويختتم الموسم على ارضه امام ولفرهامبتون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي