No Script

عوض: إعلان القائمة النهائية قبل المغادرة إلى «معسكر أبوظبي»

9 لاعبين في التدريب الأول لـ «الأزرق»

لافيكا متحدثاً إلى بدر المطوع خلال تدريبات الأمس	 (موقع اتحاد كرة القدم)
لافيكا متحدثاً إلى بدر المطوع خلال تدريبات الأمس (موقع اتحاد كرة القدم)
تصغير
تكبير

بحضور 9 لاعبين من نادي القادسية، باشر منتخب كرة القدم تحضيراته لتصفيات كأس آسيا «الصين 2023»، مساء أمس، على ملعب نادي الشباب في الأحمدي.

وكان المدرب التشيكي فاتسلاف لافيكا اختار 24 لاعبا للقائمة ضمت خالد الرشيدي وخالد إبراهيم وراشد الدوسري وخالد صباح ويوسف الحقان وفهد الانصاري وأحمد الظفيري وعيد الرشيدي وبدر المطوع (القادسية)، ناصر العجمي وخليفة رحيل ومعاذ الظفيري (النصر)، أحمد عادي وحمد القلاف وبدر جمال وفواز العتيبي ومهدي دشتي ومحمد الهويدي ومبارك الفنيني (السالمية)، حسين كنكوني وحمد حربي وشبيب الخالدي وبندر بورسلي وناصر لافي (كاظمة).

وخلت القائمة من لاعبي «الكويت» والعربي اللذين يستعدان لخوض مرحلة المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي 2022، بين 18 و24 مايو، حيث ينتظر أن يتم إعلان قائمة بأسمائهم بعد انتهاء المهمة القارية على ان يلتحقوا بالتحضيرات قبل المغادرة في 27 الجاري الى معسكر أبوظبي الذي يشهد مباراة ودية امام سنغافورة، مطلع يونيو.

وقال مدير المنتخب، فهد عوض، ان حضور هذا العدد من اللاعبين للحصة الأولى جاء لارتباطات البقية مع أنديتهم، مشيراً الى ان القائمة الحالية ليست نهائية وان المدرب سيستدعي عناصر أخرى من العربي و«الكويت»، ما يترتب عليه استبعاد بعض الهناصر حتى يتم الاستقرار على 26 لاعباً سيغادرون الى المعسكر.

وأوضح ان التدريبات ستتواصل حتى 26 الجاري عشية المغادرة.

وحال ارتباط لاعبي كاظمة والسالمية بنهائية كأس الأمير، دون التحقاهم بالتدريبات، والأمر ينسحب على ثلاثي النصر الذين تنتظرهم مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الفحيحيل.

معلوم أن «الأزرق» سيستضيف منافسات المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا والتي تضم الأردن والنيبال واندونيسيا.

ووفقا للقرعة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، في 24 فبراير الماضي، تم توزيع المنتخبات على 6 مجموعات بواقع 4 في كل منها على أن يتأهل أصحاب المراكز الأولى بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات في المركز الثاني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي