No Script

مشغولة بالتحضير لـ «الشادر» و«شغل عصابات»

مقربون من ياسمين صبري لـ «الراي»: لم تتلقَ أموالاً وسيارات من أبوهشيمة

ياسمين صبري
ياسمين صبري
تصغير
تكبير

نفى مقربون من الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر «الراي» ما تردد عن حصولها على أموال وسيارات من طليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وقالوا: «ليس صحيحاً، ما يشاع عن الأموال التي يتردد أنها حصلت عليها عند الانفصال، وأن الانفصال تم بهدوء شديد، ولم تكن هناك أي مساومات، بل اتفاق غلفه احترام متبادل بين الطرفين، واتفاق أن يكون الانفصال في هدوء شديد، ومن دون أي تراشقات».

وأضافوا «كل ما يتردد عن أرقام المؤخر والصداق ليس صحيحاً، لأنه لم يكن في عقد الزواج لا مؤخر ولا صداق، ولا وجود لشركات أو مصانع تلقتها ياسمين عند الانفصال، ولا أسطول سيارات، ولا أي أمور أخرى».

وتابعوا «هذه قصص من أشخاص لا يعرفون أي تفاصيل، ولا علاقة لهم بأي من الطرفين، وما حدث انفصال بعد توافق عليه، واتفاق على بقاء العلاقة طيبة بينهما، ولا يوجد غير ذلك».

وأشاروا إلى أن ياسمين مشغولة في الأيام الأخيرة، بالعودة إلى العمل من جديد، حيث تعقد بشكل يومي تقريباً جلسات عمل وقراءة لأوراق المسلسل الجديد «الشادر»، إضافة إلى لقاءات أخرى من أجل التحضير لفيلمها الجديد، الذي يحمل اسم «شغل عصابات»، والمقرر أن تبدأ تصوير العملين خلال أيام قليلة، بعد الانتهاء من التحضيرات الأساسية.

«الشادر»، مسلسل من 15 حلقة، وتم الاتفاق على بثه عبر «منصة إلكترونية» عقب الانتهاء من تصويره، ويشارك صبري في بطولته كل من أشرف عبدالباقي، طارق صبري، محمود حافظ وطارق عبدالحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي