No Script

133 في المئة ارتفاعاً بأرباح «البترول الوطنية»

وليد البدر
وليد البدر
تصغير
تكبير

أعلنت شركة البترول الوطنية عن تحقيق أرباح صافية في العام الماضي بقيمة 341.38 مليون دينار، مقارنة بأرباح عام 2020 البالغة 146.544 مليون دينار، بارتفاع نسبته 133 في المئة.

وأفاد بيان للشركة بأن النمو في الأرباح السنوية يعود لعدة عوامل، أولها، الأداء المتفوق الذي أظهره موظفو الشركة في مختلف مواقع العمل، وما تميزوا به من التزام وحرفية عالية، كما كان لنجاح الشركة في إنجاز عدد من مشاريعها الإستراتيجية الكبرى أكبر الأثر في تعزيز قدرتها وكفاءتها الإنتاجية والتنافسية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، وليد البدر، إن من أهم هذه المشاريع مشروع الوقود البيئي، إضافة إلى مشروع خط الغاز الخامس، وهي من المشاريع التي من شأنها تعزيز ربحية الشركة.

وأضاف البدر: «انطلاقاً من إيماننا بأهمية العنصر البشري، فقد تم افتتاح مركز التدريب بمصفاة ميناء الأحمدي، كما سيتم افتتاح مركز مماثل في مصفاة ميناء عبدالله، وسيعمل المركزان على تدريب وتأهيل موظفينا؛ وفق أحدث التقنيات والوسائل العالمية المتبعة في هذا المجال».

ولفت إلى أن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بمسألة السلامة والأمن، حيث تعمل على تطبيق أفضل الأنظمة العالمية في هذا المجال، ونتابع أولاً بأول التزام الجميع بهذه المنظومة المتكاملة للمحافظة على موظفي الشركة ومنشآتها، وتحقيق الاستدامة المثلى اقتصادياً وبيئياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي