No Script

الشركة قدّمت برنامجاً مُتكاملاً من المُبادرات المتنوعة طيلة شهر رمضان

«زين الشهور»... «30 يوماً من النعم»

تصغير
تكبير

- فعاليات اجتماعية وإنسانية وترويجية لامست مشاعر المودة والبهجة مع مختلف أطياف المُجتمع
- عودة قوية ببرنامج حافل من المُساهمات والمُبادرات الاجتماعية بعد عامين من تداعيات «كورونا»
- نشر الخير والسلام انطلاقاً من إستراتيجية «زين» المتوازنة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة

اختتمت شركة زين للاتصالات، حملتها السنوية الأشمل لشهر رمضان المُبارك «زين الشهور» تحت شعار «30 يوماً من النعم»، والتي قدّمت من خلالها برنامجاً مُتكاملاً من المُبادرات الاجتماعية والإنسانية والترويحية طوال الشهر الفضيل، لامست من خلالها مشاعر المودة والبهجة مع مختلف أطياف المُجتمع.

وحققت حملة «زين» الرمضانية لهذا العام هدفها الرئيسي بنجاح كبير، والمُتمثّل بالعودة القوية ببرنامج حافل من المُساهمات والمُبادرات الاجتماعية طوال شهر رمضان المُبارك، بعدما قيّدت ظروف جائحة كورونا من مُبادراتها خلال الشهر الفضيل في العامين الماضيين.

وأبدت «زين» التزاماً بالعودة القوية والمتميزة في حملتها الرمضانية هذا العام، بالتزامن مع العودة إلى الحياة الطبيعية وأجواء الانفتاح التي مرّت بها الكويت، لمُشاركة فرحة وبهجة الشهر الفضيل مع جميع أفراد المجتمع كعادتها في السنوات السابقة ما قبل الجائحة، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية.

ودائماً ما تتجدد حملة «زين الشهور» الرمضانية كُل عام بالعديد من المُساهمات والأنشطة التي ترتكز حول نشر الخير والسلام في المجتمع، والتي تأتي جميعها انطلاقاً من استراتيجية «زين» المتوازنة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

الماچلة الرمضانية

ودشّنت «زين» حملتها الرمضانية قبل دخول الشهر الكريم، وقدّمت «الماچلة الرمضانية» بالتعاون مع 4 جهات خيرية رسمية داخل الدولة من شركائها الإستراتيجيين، وهي البنك الكويتي للطعام والإغاثة، والهلال الأحمر الكويتي، ودور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وجمعية صندوق إعانة المرضى.

وتم تقديم «الماچلة» التي تبرّعت بها «زين» عبر القسائم الشرائية لكي تُعطي كل أسرة فرصة اختيار المواد التي تُفضّلها حسب احتياجاتها الشخصية المختلفة، عبر شبكة شركاء الشركة، بحيث تم تقديمها للأسر المُتعففة داخل الكويت لتأمين احتياجاتهم من المواد الغذائية التموينية الأساسية قبل دخول الشهر الفضيل.

وعادت مُبادرة «زين» لإفطار الصائم للسنة الخامسة عشرة بعد توقّف دام عامين بسبب «كورونا»، بحيث قامت الشركة بتقديم أكثر من 30 ألف وجبة إفطار صائم على مدار الشهر الفضيل بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة، من خلال عدد من الشاحنات التي انطلقت يومياً في جميع أنحاء البلاد التزاماً بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي.

وقامت الشاحنات بزيارة المناطق الأكثر اكتظاظاً بالسكان لتأمين وجبة الإفطار اليومية في الأماكن، التي شهدت تواجداً سكانياً كثيفاً من العمال والأفراد والأسر المتعففة الذين كانوا في أمس الحاجة لوجبة الإفطار بعد يوم العمل الشاق.

الاحتفال بالقرقيعان

وشاركت «زين» فرحة القرقيعان مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، برعايتها الرئيسية لحفل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين ومُشاركتها في حفل نادي الطموح الكويتي الرياضي للإعاقات الذهنية، لتشاركهم الأجواء الجميلة وفرحة المناسبات التراثية التي تصاحب الشهر الفضيل.

وتضمّن الحفلان العديد من الفقرات الترفيهية والتفاعلية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وعائلاتهم، وتوزيع الهدايا والألعاب والقرقيعان الذي قدّمته «زين» لرسم الابتسامة على وجوههم.

وشاركت «زين» فرحة القرقيعان مع الأطفال وعائلاتهم من خلال تقديم قرقيعان زين لمُرتادي سوق مروج وحديقة الشهيد، بحيث قدّمت طريقة مُبتكرة لتوزيع القرقيعان على الأطفال من خلال جهاز ذكي يُقدّم أكياس الحلوى لكل طفل بعد أدائه أغنية القرقيعان، محاكاةً للتقاليد الشعبية الجميلة التي يحتفي بها الشعب الكويتي في إطار تكنولوجي مُتجدد وفريد من نوعه.

الثقافة والترفيه

وتحرص «زين» في شهر رمضان المبارك على تنوّع محتوى حملتها ليشمل البرامج الترفيهية والثقافية، ورعت هذا العام برنامج «العيال كبرت» على قناة «العدالة atv»، والذي تمحورت فكرته حول مذيعات صغيرات في السن وهن منيرة وحصّة الكليب اللتين تعتبران من أبرز الشخصيات الشبابية المؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الخليج، بحيث قامت الفتاتان بمحاورة أكثر من 30 ضيفاً من المبدعين من مختلف المجالات الفنية والغنائية والرياضية والعلمية والعملية وغيرها، وطغت العفوية على الحوار أخرجته بطريقة فريدة من نوعها وخلقت جواً من المتعة والفائدة للجمهور من كل الأعمار.

ورعت «زين» أيضاً البرنامج الحواري المميز «الدائري الرابع»، وهو برنامج جديد كلياً من فئة المدونات الصوتية (البودكاست) من إنتاج مجموعة مارينا الإعلامية، واستمر طوال شهر رمضان المبارك خلال الفترة ما بعد منتصف الليل، وارتكز على مناقشة العديد من المواضيع المحلية التي تهم الشباب الكويتي بطابع فكاهي فريد من نوعه، وبث على الهواء عبر جميع منصّات «مارينا» الإذاعية المرئية والمسموعة.

الپادل وتحدّي الشهيد

وتحرص «زين» في شهر رمضان المُبارك من كل عام على رعاية العديد من الفعاليات والأنشطة الصحية والرياضية، للتشجيع على مُمارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية خلال شهر الصيام، بحيث نظّمت بطولة الپادل الرمضانية الأولى لموظّفيها بمُشاركة عدد كبير منهم في أجواء حماسية.

ولاقت البطولة التي نظّمتها «زين» للمرة الأولى إقبالاً إيجابياً كبيراً من قبل موظّفيها، بحيث استمرت منافسات البطولة على مدار نهاية الأسبوع بمشاركة 24 فريقاً تتكون من لاعبين على أرض ملاعب «DOMS» بمنطقة العديلية، وانتهت بفوز فريق «ZAIN» بلقب البطولة وفريق «KOBE» بالمركز الثاني، في حين تم تكريم اللاعبين خلال فعاليات حفل الختام.

وحرصت الشركة على رعاية تحدّي حديقة الشهيد الرمضاني بالتعاون مع شركة «Suffix» للاستشارات الرياضية، والذي شهد تنظيم العديد من سباقات المشي والجري في حديقة الشهيد على مدار الشهر الفضيل.

وتم استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة لتتبع المتسابقين خلال التحدي، بحيث سيتم تسجيل النتائج تلقائياً ورفعها إلى موقع التحدي، ليتمكن جميع المشاركين من الاطلاع عليها، في حين قدمت «زين» الجوائز القيمة للفائزين في التحدي طوال فترة تنظيمه.

غبقة الإعلام

استضافت «زين» غبقة رمضانية خاصة على شرف مُنتسبي وسائل الإعلام والصحافة الكويتية ضمن حملتها الرمضانية «زين الشهور»، تقديراً لدورهم البارز وجهودهم الكبيرة في خدمة قطاعي الإعلام والثقافة بالبلاد.

وأتت الغبقة احتفاءً بالدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة في رفعة وازدهار الوطن، انطلاقاً من إيمان «زين» الشديد بأهمية دور الإعلام وأثر الرسالة الإعلامية في توعية المجتمعات، وخصوصاً خلال جائحة كورونا على مدار العامين الماضيين.

وشهدت الغبقة تواجد عددٍ كبير من مُمثلي وسائل الإعلام المحليّة والإقليمية، من رؤساء تحرير الصحف ومسؤولي الصحافة ومحطّات التلفزيون والقنوات الإذاعية والمنصّات الإخبارية الإلكترونية والشخصيات الإعلامية وطواقم التصوير، ومُمثّلي وزارة الإعلام والثقافة، وتخللها العديد من الفقرات الترفيهية والترويحية التي سادتها الروح الرمضانية الجميلة.

الزيارات الاجتماعية

واستضافت «زين» مأدبة الإفطار الرمضانية على شرف الجهات العاملة في مطار الكويت الدولي، تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلونها خلال الشهر الفضيل، بحيث قام فريق الشركة بمشاركة بركة الشهر الكريم مع مُنتسبي الطيران المدني ووزارة الداخلية العاملين في المطار الذين يسهرون على أمن وحماية الوطن على مدار الساعة، من خلال وجبة الإفطار على شرفهم امتناناً وتقديراً لجهودهم التي يبذلونها خلال مواعيد مناوباتهم في الأجواء الشاقة من شهر رمضان المبارك بعيداً عن أسرهم.

وشاركت «زين» أجواء وبركة صلاة القيام مع المُصلّين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك ضمن حملتها الرمضانية السنوية «زين الشهور»، من خلال تقديم خدمات الضيافة للمُصلّين أثناء صلاة القيام في مسجد جابر العلي بمنطقة جنوب السرة ومسجد محمد جاسم السداح بضاحية عبدالله السالم.

«زين للأبد»

احتفت «زين» بعد انقطاع عامين بسبب الجائحة، بالعام العاشر على إنتاجها لمسرحيات عيد الفطر من خلال أرقى عرض مسرحي «زين للأبد»، والذي رسم البهجة والسعادة على وجوه الأطفال وعائلاتهم طوال عطلة عيد الفطر السعيد في «الأرينا كويت» بمول 360.

ويستعرض العمل مغامرات فتاة صغيرة وأصدقائها وسط العديد من اللوحات الفنية المتميزة مثل الثلوج والغابات والبحار التي خبأت العديد من المفاجآت والمغامرات، وتميز بالألحان الموسيقية الجميلة والكلمات المُعبرة والهادفة.

وأتى عرض «زين للأبد» من إنتاج «زين»، وهو من كلمات هبة حمادة، وألحان حنين حسين، وتوزيع عمار البني، وإخراج سمير عبود، وبطولة فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وناصر عباس، وليلى عبدالله، وعبدالسلام محمد، وحلا الترك، وديمة أحمد، وحنين حسين، وطلال باسم، وجود عبدالعزيز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي