No Script

العربي يُعسكر داخلياً... و«الأبيض» يُغلق التدريبات

تصغير
تكبير

يواصل فريقا العربي و«الكويت» تحضيراتهما لمنافسات مرحلة المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2022، والتي يخوضانها خلال الفترة من 18 وحتى 24 مايو الجاري.

ويخوض «الأخضر» منافسات المجموعة الثانية إلى جانب الرفاع البحريني، شباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني، فيما وقع «الأبيض» في المجموعة الأولى مع السيب العماني المضيف وجبلة السوري والأنصار اللبناني.

ويتدرب العربي على فترتين صباحية ومسائية، على أن ينتظم في معسكر داخلي خلال الأيام المقبلة، بمشاركة كل اللاعبين بمن فيهم العائدون من الإصابة، بندر السلامة واحمد ابراهيم.

من جانبه، قرّر الجهاز الفني لنادي الرفاع إلغاء المباراة الودية التي كان سيخوضها ضد فريق «الكويت» قبل خوض منافسات المجموعة

وألغى الرفاع معسكره التدريبي الذي كان من المقرر أن يقام في الكويت، حيث طلب المدرب علي عاشور المغادرة يوم 14 مايو الجاري والاكتفاء بالتدريبات حتى موعد المباراة الأولى مع العربي في 18 منه.

بدوره، عاود فريق «الكويت» تدريباته بعد فترة راحة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الخروج من منافسات كأس الأمير بالخسارة من كاظمة بهدف في الدور ربع النهائي.

وقرر الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات حتى موعد المغادرة الى مسقط بهدف توفير أجواء التركيز للاعبين.

وكانت إدارة «الأبيض» قرّرت إيقاف حارس المرمى حميد القلاف «حتى إشعار آخر» بسبب ما بدر منه تجاه جمهور النادي عقب مواجهة كاظمة، قبل ان يتقدم باعتذار الى الإدارة والجمهور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي