No Script

البنك اختتم برنامجه الاجتماعي بمبادرات إنسانية وخيرية متنوعة

«التجاري» أبرز روح التكافل... في رمضان

تصغير
تكبير
اختتم البنك التجاري الكويتي، برنامجه الرمضاني الاجتماعي الذي أطلقه مع بداية شهر رمضان الكريم لهذا العام، والذي هدف إلى إبراز روح التكافل والتواصل الاجتماعي بينه وبين أفراد وقطاعات المجتمع كافة، مع الالتزام بجميع الإجراءات والاشتراطات الصحية حفاظاً على صحة الجميع وفريق العمل.

وقالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع إن «التجاري» يواصل القيام بمسؤوليته الاجتماعية ورسالته الهادفة إلى خدمة المجتمع، خصوصاً خلال شهر رمضان والمناسبات المختلفة، مشيرة إلى أنه استهل نشاطه بزيارة إدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة لتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك ولمشاركة موظفي إدارة الطوارئ الطبية بالوزارة الإفطار في الشهر الفضيل.

وأكدت حرص البنك على إقامة مأدبة إفطار ومشاركة موظفي الإدارة فرحة الإفطار في رمضان، وتوزيع الهدايا عليهم تقديراً لجهودهم المبذولة في كل الأوقات، وخصوصاً في ساعات الذروة في شهر رمضان.


وتابعت الورع أن البنك أطلق من ضمن برنامجه الرمضاني لهذا العام، حملة توزيع وجبات السحور على عمال البناء والتنظيف المتواجدين في الشوارع، بهدف التواصل مع هذه الفئة والتخفيف من معاناتهم وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، موضحة أن فكرة توزيع وجبات السحور جاءت استكمالاً لحملة «سحوركم علينا» ضمن حملة «هوّن عليهم».

وذكرت أنه كالعادة في شهر رمضان الكريم، قامت أسرة البنك ممثلة بقطاع التواصل المؤسسي، بتنظيم زيارة لمدرسة الرجاء الابتدائية – بنين لمشاركة ذوي الهمم احتفالية فرحة «القرقيعان»، بحيث يجدد «التجاري» من خلال هذه المبادرة الإنسانية عهداً قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والجمعيات فرحة القرقيعان، التي تمثل إحدى العادات الكويتية القديمة في شهر رمضان من كل عام.

سلات الغذاء

وأوضحت الورع أنه وفي إطار فعاليات حملة «ضاعف أجرك مع التجاري»، قام البنك وبالتعاون مع عدد من الجمعيات والهيئات المشاركة في الحملة، بتوزيع سلات الغذاء على الأسر المتعففة داخل الكويت.

وأفادت بأنه مع ختام العشر الأواخر من الشهر الفضيل، قام البنك بتوزيع بعض الهدايا على المصلين أثناء خروجهم من المساجد بعد الصلاة، انسجاماً مع النواحي الإيمانية التي يكتسبها رمضان.

نصائح متنوعة

وأشارت الورع إلى أنه وتجاوباً مع الأنشطة التي يطلقها البنك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، التي باتت تستقطب اهتمام العديد من المتابعين، فقد أطلق «التجاري» سلسلة من النصائح الصحية والرياضية ورسائل توعوية بالتعاون مع أخصائية التغذية وجد العثمان ونادي «Sal Space»، مع إجراء عدد آخر من المسابقات خلال الشهر الفضيل ورصد الجوائز النقدية للمتابعين والجمهور.

وتابعت أنه بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر، قام فريق التواصل المؤسسي بزيارة أطفال مرضى القلب في مستشفى الصدري، للتهنئة بعيد الفطر السعيد، لتقديم التهاني بفرحة عيد الفطر السعيد، وإدخال السعادة والسرور في نفوس الأطفال بهذه المناسبة السعيدة.

وبينت أنه في إطار آخر قام البنك بالاحتفال بعيد الفطر السعيد مع عمال التنظيف والبناء، وتوزيع كسوة العيد على هذه الفئة الجديرة بكل اهتمام في إطار حملة «هون عليهم» الذي أطلقها «التجاري» لعامها التاسع على التوالي، مشددة على أنه يواصل مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف أفراد وقطاعات المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي