No Script

لتوفير رعاية متكاملة بطب الأسرة والأسنان والأطفال والأشعة والخدمات المخبريّة

تعاون بين «ضمان» و«غلوب ميد» لاستقبال المؤمّنين في مراكز الرعاية الصحية

تصغير
تكبير

وقّعت شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» اتفاقية تعاون مع شركة «غلوب ميد كويت»، لمنح العملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع الشركة إمكانية الاستفادة من مراكز «ضمان» للرعاية الصحيّة الأوليّة.

وستوافر «ضمان» بناءً على اتفاقية التعاون رعاية صحية متكاملة في مجالات طب الأسرة وطب الأسنان، وطب الأطفال والأشعة، والخدمات المخبريّة للعملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع «غلوب ميد كويت»، من خلال طاقم طبي مؤهل يتمتع بخبرة واسعة ومُجهز بأحدث التقنيات في المجال الطبيّ.

وتشكّل الاتفاقية جزءاً من رسالة ورؤية «غلوب ميد كويت» و«ضمان» التي تركز على احتياجات المريض، بما يضمن خدمات رعاية وتأمين صحي عالية الجودة للعملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع الشركة من مواطنين أو مقيمين في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في «ضمان» ثامر عرب، إنّ هذه الاتفاقية مع «غلوب ميد كويت»، تعتبر جزءاً من جهود تقديم خدمات رعاية صحية شاملة ومتكاملة لجميع المرضى الذين يزورون مراكز «ضمان» للرعاية الصحيّة الأولية، والتي تُعدّ جزءاً من تقديم تجربة طبية نوعيّة للمرضى تركّز على احتياجاتهم الصحيّة، وتشمل استشارة الطبيب، والتشخيص، والوقاية، والعلاج، والمتابعة في عدد واسع من التخصّصات والخدمات المساندة.

وأضاف أنه مازال بإمكان المرضى المؤمّنين والمرضى الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص، الاستفادة من خدمات الرعاية الصحيّة في «ضمان» التي ترحب مراكز الرعاية الصحية الأولية لديها بالمرضى من جميع الفئات العمرية لتلقي رعاية صحية شاملة.

من جهته، قال مدير عام «غلوب ميد كويت»، سالم حيدر، إن نطاق ومستوى خدمات الرعاية الصحيّة في «ضمان» سيعزّز شبكة الشركة الطبية لتقديم رعاية لا مثيل لها للمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة معها.

وأضاف أن هذه الشراكة ستسهم بتعزيز وتسريع جهود الشركة الراميّة لحصول العملاء المؤمّنين على خدمات الرعاية الصحيّة، من خلال عيادات «ضمان» الحديثة، مؤكداً التزامه بتقديم تجربة استثنائية للمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع «غلوب ميد كويت»، من خلال شبكة واسعة من مقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي