pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عبر موقعها الإلكتروني وحتى 19 مايو الجاري

«الاستثمارات الوطنية» تفتح باب التسجيل للاكتتاب بأسهم «أولاد علي الغانم» اعتباراً من الغد

شركة أولاد علي الغانم للسيارات
شركة أولاد علي الغانم للسيارات

حددت شركة «الاستثمارات الوطنية» يوم غد 8 مايو موعداً لانطلاق عمليات التسجيل للراغبين في الاكتتاب الثانوي بأسهم شركة أولاد علي الغانم للسيارات.

وتتيح «الاستثمارات الوطنية» باعتبارها المستشار الرئيسي لإدراج الشركة المجال أمام الأوساط المالية والاستثمارية لتقديم استمارة إبداء الرغبة بالاكتتاب حتى ظهر 19 الجاري من خلال موقعها الإلكتروني.

وستصدر «الاستثمارات الوطنية» بيان تخصيص الأسهم للمستثمرين المشاركين في العملية بتاريخ 20 الجاري أو ما بموعد قريب منه، وذلك حسب حجم الإقبال الذي يبدو أنه كبير ويفوق الأسهم المتاحة.

ووفقاً لمعلومات مؤكدة سيقوم المستثمرون الذين أبدوا الرغبة في الاكتتاب بتسليم الأوراق مكتملة وموقعة ومن ثم إيداع قيمة الأسهم المطلوبة لدى الشركة الكويتية للمقاصة في موعد أقصاه الساعة 12 ظهراً بتاريخ 26 مايو الحاري لمن يرغب في إتمام العملية من خلالها «المقاصة»، و حتى الثانية عشر ظهراً بتاريخ 24 الجاري للمكتتبين من خلال المحافظ الاستثمارية لدى شركة الاستثمارات الوطنية.

وستصدر «الاستثمارات الوطنية» إشعار التخصيص النهائي للمكتتبين بأسهم شركة «أولاد علي الغانم للسيارات» بتاريخ 30 الجاري، ومن ثم إدراج أسهم الشركة في بورصة الكويت ( السوق الأول ) بعدها بفترة وجيزة، ذلك في إطار من التنسيق المشترك مع الجهات المعنية ممثلة في هيئة أسواق المال والبورصة.

ومن المقرر طرح حصة 45 في المئة من أسهم شركة على الغانم وأولاده للسيارات للاكتتاب بسعر 793 فلسا للسهم.

واعتمدت هيئة أسواق المال نشرة الاكتتاب الخاصة بالطرح الثانوي لأسهم الشركة وفقاً للضوابط التي تضمنها القانون 7 لسنة 2010 واللائحة التنفيذية، مع ضرورة التزام الشركة بالشروط المنظمة للعملية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي