No Script

إنتر ميلان يقلب الطاولة على إمبولي ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاً

 إنتر ميلان يقلب الطاولة على إمبولي ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاً
إنتر ميلان يقلب الطاولة على إمبولي ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاً
تصغير
تكبير

قلب إنتر ميلان تخلفه أمام ضيفه إمبولي صفر-2 ليخرج فائزا 4-2 في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة ايطاليا لكرة القدم الجمعة ويتصدر مؤقتاً.

ورفع إنتر رصيده الى 78 نقطة مقابل 77 لجاره ميلان الذي يلتقي فيرونا الأحد علما بان التعادل يكفي الاخير لاستعادة المركز الاول لأنه يتفوق على إنتر بالمواجهات المباشرة هذا الموسم.

ولم يخسر ميلان في اخر 13 مباراة في الدوري المحلي.

وقال مدرب إنتر سيموني اينزاغي الذي استلم تدريبه هذا الموسم خلفا لانتونيو كونتي الذي قاده الى اللقب المحلي قبل انتقاله الى توتنهام الانكليزي «اظهر الفريق قوة شخصية. نحن هنا. قلب تخلفنا امام فريق منظم جدا يعطيني ثقة كبيرة».

وفأجأ امبولي مضيفه بهدفين مبكرين سجلهما اندريا بينامونتي المعار من إنتر بالذات مستغلا تمريرة عرضية (5) والالباني كريستيان اسلاني (28)، علما بأن الحكم الغى لفريقه هدفا ايضا في الدقيقة 11 بداعي التسلل بعد اللجوء الى تقنية الحكم المساعد.

بيد أن إنتر رد بالمثل في اواخر الشوط الاول مقلصا النتيجة بالنيران الصديقة عن طريق سيموني رومانيولي الذي حاول تشتيت كرة عرضية فحولها خطأ داخل مرماه (40) ومدركا التعادل بواسطة هدافه الارجنتيني لاوتارو مارتينيس بتسديدة قوية (45). وبقيت الافضلية لإنتر في الشوط الثاني ونجح مارتينيس في منحه التقدم في الدقيقة 64 رافعا رصيده هذا الموسم الى 19 هدفا في الدوري المحلي، قبل ان يسجل التشيلي الكسيس سانشيس غير المراقب عند القائم الثاني الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وحقق إنتر بالتالي فوزه التاسع تواليا على امبولي علما بأنه تغلب عليه 2-صفر ذهابا ايضا.

وسيخوض إنتر نهائي كأس ايطاليا ضد يوفنتوس في 11 مايو الحالي ويسعى الى التتويج بهذه المسابقة للمرة الاولى منذ عام 2011.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي