No Script

محامي النادي لدى «كاس»: عدم تسجيل مبيلش والبوص «غير ملزم»

«فاضل» الأقرب... لـ «إدارة القادسية»

فواز مبيلش
فواز مبيلش
تصغير
تكبير

بات المدافع الدولي السابق، حسين فاضل، الأقرب لتولي منصب نائب رئيس جهاز كرة القدم في نادي القادسية، على أن يتم تعيين زميله السابق، علي النمش، مديراً للفريق الأول خلفاً لفيصل الشمري الذي اعتذر عن الاستمرار في المنصب في الموسم المقبل.

وكان عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي اقترحوا اسمي إداري الفريق سامي بويابس والمشرف خالد عبدالهادي اللذين عملا مع «الأصفر»، في بداية الألفية، وواكبا فترة زاخرة بالإنجازات لتولي المنصبين، غير أن التوجه الأقوى في المجلس يبدو نحو تعيين فاضل والنمش.

وينتظر أن يحتفظ مشرف الفريق الحالي، فيصل نيروز، بموقعه، وكذلك الحال بالنسبة الى المنسق الإعلامي محمد عوض.

من جانب آخر، وفيما ترددت أنباء عن توقيع مهاجم المنتخب الأولمبي فواز مبيلش عقداً ينضم بموجبه الى نادي الكويت ابتداء من الموسم المقبل، أوضح محامي نادي القادسية لدى المحكمـة الرياضية الدولية «كاس» أن سحب إجـراءات التحكيـم الرياضـي الحاليـة ضـد الاتحـاد الكويتـي لـكـرة القـدم لا يعنـي بـأي حـال مـن الأحـوال قبـول الرفـض غيـر المبـرر لتسجيل اللاعبيـن فـواز مبيلش وسلمان البوص.

ووقع اللاعبان للقادسية، في يناير الماضي، من دون موافقة نادييهما الأم خيطان والساحل،ولكن لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد المحلي رفضت قيدهما في قائمة «الأصفر» لعدم استيفاء الشروط.

ونقل الموقع الرسمي للقادسية عن المحامي قوله ان النادي بانتظار استلام حيثيات القـرار رقـم 476 مـن لجنـة أوضـاع اللاعبين في الاتحـاد الكويتي، والخاص بعدم قيد اللاعبين، وقال: «القرار ليس نهائياً أو ملـزماً، وسـنقوم بتحليلـه مـن أجـل السـعي للحصول على مزيـد مـن العدالة القانونية».

وأضاف:«وبناء عليـه، ومـرة أخـرى، فـإن هـذا الأمـر أبـعـد مـا يكـون عـن الـحـل وسيتابع النادي ما هو متاح لتحقيق العدالة، وسنقوم بتحديث هذا الموضوع تباعاً».

معلوم أن مبيلش قدم طلباً لإدارة القادسية لفسخ عقده مع النادي لعدم مشاركته مع الفريق، فيما لم ترد الإدارة على الطلب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي