No Script

فعاليات البنك تعدّت الدعم المادي إلى الاستثمار بالمبادرات الاجتماعية

«افعل الخير في شهر الخير»: علامة فارقة من «الوطني»... بأهداف تنموية

تصغير
تكبير

- منال المطر: «الوطني» يفخر بكونه أحد رواد التنمية الاجتماعية
- البرنامج يحافظ على عمق العلاقة مع المجتمع
- نظّمنا عشرات المبادرات والمشاريع لرعاية الأفراد والأسر
- توزيع وجبات إفطار وكسرة الصيام في مرافق متنوعة
- مشاركة في برنامج مدفع الافطار على تلفزيون الكويت للعام الرابع على التوالي
- الاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال في الشامية

اختتم بنك الكويت الوطني برنامجه «افعل خير في شهر الخير» الاجتماعي، المستمر منذ أكثر من 30 عاماً، بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين، وزيارة المراكز والمؤسسات الاجتماعية، والقيام بالعديد من النشاطات والمبادرات الخيرية والاجتماعية المتنوعة طيلة شهر رمضان المبارك.

وشمل البرنامج توزيع آلاف وجبات الإفطار وكسرة إفطار على الصائمين في قصر نايف والمباركية، والمستشفى الميداني ومنطقة الصباح الطبية والمرافق العامة والمناطق السكنية، محققاً هذا العام علامة فارقة تجسدت بأهدافه التنموية التي تعدت الدعم المادي، إلى الاستثمار بالأعمال والمبادرات الاجتماعية وضمان استمرارية هذا العطاء للأسر والأفراد المحتاجين.

وقالت مساعدة مدير عام إدارة العلاقات العامة في البنك، منال المطر، إن «الوطني» يفخر بكونه أحد رواد التنمية الاجتماعية من خلال برامج المسؤولية التي يطلقها، وإنه يهدف من خلال هذا البرنامج للحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه، من خلال عشرات المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى رعاية الأفراد والأسر، وتوفير ما يلزم لدعم أهداف العيش الكريم والتعليم والصحة كأبرز معالم تطور المجتمعات وتقدمها.

وأوضحت المطر أنه إلى جانب الجولات الميدانية لتوزيع وجبات الإفطار، واصل «الوطني» للعام الرابع على التوالي رعايته برنامج مدفع الإفطار في قصر نايف، لافتة إلى أن ما ميّز هذا العام هو النقلة النوعية للعمل الخيري والاستثمار بالمبادرات الاجتماعية، وتحقيق خطوات غير مسبوقة على المستوى الاجتماعي.

مدفع الإفطار

وشارك «الوطني» للعام الرابع في برنامج مدفع الإفطار الذي يبث على تلفزيون الكويت، وتواجد يومياً لإفطار الصائمين في قصر نايف حيث قام بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين الذين يتوافدون لمتابعة لحظة انطلاق مدفع الإفطار في هذا القصر، الذي يتمتع بدلالة تراثية وتاريخية، إلى جانب الاحتفال مع الأطفال بمناسبة القرقيعان.

ووزع «الوطني» كسرة الصائم على السائقين عند إشارات المرور في الشوارع الإستراتيجية، للحد من الحوادث المرورية خلال الشهر الفضيل، لاسيما مع اقتراب موعد الإفطار، ومحاولات بعض السائقين اللحاق بإفطارهم من خلال السرعة والتجاوزات المرورية.

حديقة وهران

احتفل «الوطني» مع انحسار الإجراءات الاحترازية بعد الجائحة خلال الشهر الفضيل بعدد من الفعاليات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية في حديقة وهران بمنطقة الشامية.

وامتدت هذه النشاطات الترفيهية لمدة 6 أيام خلال الشهر الفضيل، وتضمنت حلقات طهي مباشرة على يد أشهر الطهاة في الكويت، والتي تركز على تحضير الأطباق التقليدية المرتبطة بالشهر الفضيل وفعاليات قرقيعان.

وشارك عشرات المتطوعين من موظفي «الوطني» على غرار كل عام، في برنامج شهر رمضان المبارك «افعل الخير في شهر الخير»، من خلال القيام بالزيارات والجولات الميدانية، انطلاقاً من حرص البنك على تنمية مفهوم التطوع لديهم، من خلال تعزيز ارتباطهم بالأعمال الإنسانية والنشاطات الاجتماعية التي ينظمها.

مواقع التواصل

قدمت وسائل التواصل الاجتماعي تغطية شاملة لنشاطات «افعل الخير في شهر الخير»، إلى جانب دورها المؤثر والفعال لنشر التوعية الصحية للمتابعين خلال شهر رمضان.

ونظمت قنوات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي نصائح صحية مع اخصائية التغذية لولوة الأرملي، تناولت الأكل الصحي والخيارات المتاحة في شهر الصيام بالإضافة إلى الرياضة وكيفية اعتماد أسلوب صحي للمحافظة على سلامة الصحة خلال رمضان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي